توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: متجه بشدة نحو الصعود فوق 1.1800

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.1850.
  • قم باضافة أمر إيقاف الخسارة عند 1.1710 (S1 من النقطة المحورية القياسية).
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.1750 وأمر جني الأرباح عند 1.1700 (أدنى سعر منذ بداية العام).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.1800.

استقر سعر زوج  العملات اليورو مقابل الدولار الامريكي في بداية التداول حيث استمر السوق في الانعكاس على أرقام التوظيف الأمريكية القوية التي تم الإعلان عنها يوم الجمعة. يتداول عند 1.1770 وهو أعلى بنسبة 0.50٪ عن أدنى مستوى لهذا العام.

انتعاش قوي للولايات المتحدة

أشارت الأرقام الأخيرة إلى انتعاش قوي للاقتصاد الأمريكي حيث تقوم الحكومة بطرح اللقاح ضد فيروس كورونا ومع إعادة فتح المزيد من الولايات. وفي الأسبوع الماضي، كشفت بيانات من ماركيت ومعهد إدارة التوريد (ISM) أن قطاع التصنيع في البلاد استمر في الارتفاع في مارس. وقد كانت الأرقام أعلى من 50 في الأشهر القليلة الماضية. في وقت لاحق اليوم، ستنشر ISM أرقام مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعية القوية من الولايات المتحدة.

يوم الجمعة، نشر مكتب إحصاءات العمل (BLS) أرقام التوظيف القوية نسبيًا في الولايات المتحدة. وفي مارس، أضاف الاقتصاد أكثر من 780 ألف وظيفة، بزيادة كبيرة عن 558 ألف وظيفة سابقة. كانت هذه الزيادة أفضل من التقدير المتوسط ​​البالغ 575000.

في نفس الفترة، انخفض معدل البطالة من 6.2٪ إلى 6.0٪ بينما ارتفع متوسط ​​ساعات العمل الأسبوعية من 34.6 إلى 34.9. مع ذلك، انخفض نمو الأجور من 0.3٪ إلى -0.1٪.

ستكون الأرقام الأخرى التي ستصدر هذا الشهر قوية نسبيًا بسبب التحفيز الكبير الذي تقدمه الحكومة الأمريكية. في مارس، عرضت حزمة تحفيز بقيمة 1.9 تريليون دولار، وكشف بايدن بالفعل عن خطة بنية تحتية بقيمة 2.3 تريليون دولار.

سيكون نشاط زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى هادئًا نسبيًا اليوم نظرًا لأن معظم البلدان في أوروبا في عطلة. ومع ذلك، سوف يركز السوق على ارتفاع عائدات السندات الأمريكية. ارتفع عائد سندات الخزانة لعشر سنوات إلى 1.72٪ بينما ارتفع عائد 30 عامًا إلى 2.371٪.

التحليل الفني  لتداول زوج  العملات اليورو/الدولار الأمريكي

لم يتغير زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى كثيرًا اليوم حيث ارتفعت عائدات السندات الأمريكية قبل أرقام مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي في الولايات المتحدة. وعلى الرسم البياني لأربع ساعات، لا يزال السعر أدنى قليلاً من مستوى تصحيح فيبوناتشي 78.6٪ عند 1.1818. كما أنه أعلى قليلاً من النقطة المحورية القياسية والمتوسطات المتحركة الأسية لفترتي 15 و 25.

لذلك، قد يستمر الزوج في الارتفاع حيث يحاول المضاربون على الارتفاع التحرك فوق أعلى مستوى الأسبوع الماضي عند 1.1783 والمقاومة الأولى عند 1.1800. ومع ذلك ، فإن الانخفاض إلى ما دون المحور عند 1.1752 سيبطل هذا الاتجاه.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي
 

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.