توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: حشد بدرجة مُجهدة، ومن المرجح أن يتراجع

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف بيع عند 1.1895 (الجانب العلوي للقناة في الإتجاه نحو الهبوط).
  • قم بتعينن أمر جني الأرباح عند 1.1690 (الجانب السفلي من القناة.
  • قم بتعيين أمر إيقاف الخسارة عند 1.1944 (23.6٪ فيبوناتشي).
  • الجدول الزمني: 2-3 أيام
    أعلان

    لإنشاء حساب فوركس إسلامي

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.1944 وأمر جني الربح عند 1.2050.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.1900.

استمر ارتفاع سعر زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى في الجلسة الآسيوية قبل صدور بيانات مؤشر مديري المشتريات للخدمات الأوروبي ومحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة. وقد ارتفع الزوج أيضًا مع انعكاس المتداولين على سوق السندات الأمريكية حيث بدأت المحادثات حول حزمة البنية التحتية التي تبلغ 2.3 تريليون دولار. ويتم تداوله عند 1.1868، وهو ما يزيد بنحو 1.45٪ عن أدنى مستوى لهذا العام.

مؤشرات مديري المشتريات للخدمات علي وشك الصدور

لقد قامت ماركيت، الأسبوع الماضي، بنشر أرقام مؤشر مديري المشتريات التصنيعي القوية نسبيًا من أوروبا والولايات المتحدة. وأظهرت الأرقام أن القطاع استمر في التعافي في مارس مع ارتفاع الطلب والتفاؤل.

اليوم، ستقوم الشركة وشركاؤها بنشر الأرقام الهامة لمؤشر مديري المشتريات التصنيعي للخدمات من أوروبا. وهذا ملحوظ لأن القطاع هو أكبر صاحب عمل في أوروبا. كما أنها كانت من بين الأكثر تضررا من الوباء.

في منطقة اليورو، يتوقع المحللون الذين استطلعت رويترز آراءهم أن البيانات تظهر أن مؤشر مديري المشتريات الخدمي ارتفع من 45.7 في فبراير إلى 48.8 في مارس. بينما في ألمانيا وفرنسا، من المتوقع أن يرتفع مؤشر مديري المشتريات إلى 50.8 و 49.5 على التوالي.

كما ارتفع زوج العملات اليورو مقابل دولار أمريكي بعد آخر توقعات النمو العالمية لصندوق النقد الدولي. وفي تقرير صدر يوم أمس، قال صندوق النقد الدولي إن الاقتصاد العالمي سوف ينتعش بنسبة 6.6٪ هذا العام بعد تراجعه بنسبة 3.3٪ في عام 2020. وسيساعد هذا النمو ما قيمته 16 تريليون دولار من المساعدات الحكومية وحملة التطعيم المستمرة.

في وقت لاحق اليوم، سينشر الاحتياطي الفيدرالي محضر الاجتماع الأخير. وستظهر هذه المحاضر التفكير وراء السياسة النقدية الأخيرة للبنك. في الاجتماع، تركت أسعار الفائدة وسياسة التيسير الكمي دون تغيير. كما أعربت عن مخاوفها بشأن الحالة غير المتكافئة للتعافي الاقتصادي الأمريكي.

التوصيات الفنية لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى قد ارتد مرة أخرى مؤخرًا. وقد تمكن من التحرك فوق مستوى تصحيح فيبوناتشي 78.6٪ عند 1.1820. وبالمثل، فإن المتوسطين المتحركين الأسيين لفترتي 14 و 28 قد حققوا تقاطعًا في الإتجاه نحو الصعود. كما يرتفع مؤشر القوة النسبية (RSI) وهو الآن عند مستوى ذروة الشراء.

مخطط  4 ساعات لزوج العملات اليورو/الدولار الأمريكى

في الوقت نفسه، على الرسم البياني اليومي، ارتد الزوج مرة أخرى بعد أن اختبر مستوى تصحيح 38.2٪ عند 1.1945. أيضًا، انتقل إلى الجانب العلوي من القناة في الإتجاه نحو الهبوط.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي في إطار 4 ساعات

الرسم البياني اليومي لزوج العملات اليورو/الدولار الأمريكى
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

لذلك، بينما قد يستمر الزوج في الارتفاع اليوم، هناك احتمال أن يتراجع حيث يستهدف المضاربون على الانخفاض مستوى تصحيح فيبوناتشي 50٪ على الرسم البياني اليومي عند 1.1495 على المدى المتوسط.

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.