توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: الاتجاه نحو الصعود مستمر قبل صدور قرار البنك المركزي الأوروبي

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.2050 وأمر جني الأرباح عند 1.2115 (تصحيح 23.6٪).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2000 (الجانب السفلي للقناة في الإتجاه نحو الصعود).
  • الجدول الزمني: 1 - 2 يوم.

توصيت في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  •  قم بتعيين أمر وقف البيع عند 1.2023 (قاع الأمس) وأمر جني الأرباح عند 1.1972 (ارتداد 50٪).
  •  قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2075.
    أعلان
    افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

    جرَب الان!

يقع زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي في نطاق ضيق حيث يبدأ البنك المركزي الأوروبي (ECB) اجتماع سياسته النقدية بالإضافة إلى ارتفاع عائدات السندات الأمريكية. ويتم تداوله عند 1.2030، وهو أقل بقليل من أعلى مستوى لهذا الأسبوع عند 1.2080.

قرار سعر الفائدة من البنك المركزي الأوروبي على وشك الصدور

في هذ ا الأسبوع، سيكون التركيز الأكبر لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى هو قرار سعر الفائدة من البنك المركزي الأوروبي الذي سيحدث يوم الخميس. ويأتي القرار في وقت تكثف فيه الدول الأوروبية حملة التطعيم بعد تخلفها عن نظيراتها مثل الولايات المتحدة.

يتوقع الاقتصاديون أن يترك البنك المركزي الأوروبي سعر الفائدة دون تغيير خلال هذا الاجتماع. وستواصل أيضًا برنامج شراء السندات في محاولة لمواصلة دعم الاقتصاد. كما أنه من المتوقع أن تتعهد بمواصلة سياستها النقدية حتى يرتفع التضخم إلى ما فوق 2.0٪ وينخفض ​​معدل البطالة.

ومع ذلك، بدأ المحللون في التنبؤ بأن البنك سيبدأ في إبطاء مشترياته من الأصول بحلول يوليو والإشارة إلى أنه سينهيها في مارس من العام المقبل. وستكون مثل هذه الخطوة علامة على الثقة بأن الاقتصاد الأوروبي في طريقه للتعافي بشكل أسرع من المتوقع.

كما أن زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي في حالة انتظار حيث يتطلع المتداولون إلى سوق السندات الأمريكية. وقد ارتفع عائد سندات الخزانة القياسي لسندات العشر سنوات بنسبة 0.50٪ إلى 1.56٪ بينما ارتفع عائد الثلاثين عامًا بنسبة 0.35٪ إلى 2.26٪. ومن ناحية أخرى، انخفض عائد السنتين بأكثر من 2٪ إلى 0.14٪.

في الوقت نفسه، ارتفع مؤشر VIX، وهو مقياس للتقلب، حيث يتساءل السوق عن الارتفاع الجديد في أعداد حالات الإصابة بفيروس كورونا على مستوى العالم. أدى هذا، بالإضافة إلى الخوف من بطء نمو أرباح الشركات، إلى انخفاض حاد في الأسهم الأمريكية. حيث انخفض مؤشر داو جونز بأكثر من 256 نقطة بينما انخفض مؤشر ستاندرد أند بورز 500 بمقدار 30 نقطة.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكى

يتم تداول زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى عند 1.2030، وهو أدنى قليلاً من أعلى مستوى كان قد سجله هذا الأسبوع عند 1.2080. وعلى الرسم البياني لأربع ساعات، تحرك الزوج أدنى مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2٪. أيضًا، فقد تحرك أسفل الجانب العلوي من القناة في الإتجاه نحو الصعود التي تظهر باللون الأسود. ويتم دعم الاتجاه نحو الصعود للسعر أيضًا بواسطة المتوسط ​​المتحرك الأسي (EMA) لفترتي 25 و15. لذلك، سيبقى الاتجاه نحو الصعود طالما أن السعر أعلى من هذين المتوسطين. في الوقت نفسه، لا ينبغي أن نستبعد إعادة اختبار أخرى للجانب السفلي من القناة عند 1.2000.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.