توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: الإتجاه نحو الصعود سليم بعد الاختراق الأخير

سيبروس نياجا

.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى بعد اختراقف في الإتجاه نحو الصعود.
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.2150 وأمر وقف الخسارة عند 1.2080.
  • الجدول الزمني: يوم واحد.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.2080 وأمر جني الأرباح عند 1.2000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2150.
    أعلان
    انخفاض أسعار النفط يتيح فرصًا تجارية رائعة!
    ابدأ تداول النفط الآن!

لقد قفز زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى إلى أعلى مستوى منذ 3 مارس حيث تراجعت عائدات السندات الأمريكية مع تحول التركيز إلى القرار القادم لمجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة. وكان قد ارتفع إلى 1.2110 في الجلسة الآسيوية، والذي هو 3.50٪ فوق أدنى مستوى له هذا العام.

قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي علي وشك الصدور

تحرك زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي بشكل جانبي نسبيًا الأسبوع الماضي حيث ركز السوق على قرار البنك المركزي الأوروبي. وفي ذلك، ترك البنك أسعار الفائدة وسياسات التيسير الكمي كما هي وقد بدا أكثر تشاؤمًا مما كان متوقعًا.

هذا الأسبوع، سيركز السوق على مجلس الاحتياطي الفيدرالي، الذي سيبدأ اجتماعه يوم الثلاثاء وسيصدر قراره يوم الأربعاء. يأتي هذا الاجتماع في وقت يزدهر فيه الاقتصاد الأمريكي.

أرباح الشركات قوية بينما تحوم الأسهم عند أعلى مستويات لها على الإطلاق. وبالمثل، فإن الأرقام الاقتصادية مثل التضخم والعمالة والإنتاج التجاري آخذة في الارتفاع. لذلك، في حين أن الاحتياطي الفيدرالي سيترك سعر الفائدة دون تغيير، فإن زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى سوف يتفاعل مع المعنويات العامة والتوجيهات من قبل جيروم باول.

اليوم، سوف يتفاعل الزوج بشكل معتدل مع المعنويات الألمانية الأخيرة وأرقام طلبات السلع المعمرة الأمريكية. في ألمانيا، من المتوقع أن تظهر البيانات الصادرة عن معهد ifo أن مؤشر مناخ الأعمال ارتفع من 96.6 في مارس إلى 97.8 في أبريل.

وبالمثل، من المتوقع أن يرتفع التقييم الحالي من 93.0 إلى 94.4 بينما من المتوقع أن ترتفع توقعات الأعمال من 100.4 إلى 101.3. سيكون هذا التفاؤل في الغالب بسبب حملة التطعيم المستمرة والأمل في أن يتعافى الاقتصاد الألماني.

كما سيتفاعل زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي مع آخر طلبات السلع المعمرة الأمريكية. ويتوقع السوق ارتفاع طلبيات السلع المعمرة الرئيسية من -1.2٪ في فبراير إلى 2.5٪ في مارس. كما أنهم يرون ارتفاع طلبيات السلع المعمرة الأساسية بنسبة 1.6٪.

توقعات لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكى

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى كان في اتجاه شامل نحو الصعود في الأسابيع القليلة الماضية. وقد أدى ذلك إلى ارتفاعه إلى مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6٪. كما يتم دعم الاتجاه نحو الصعود أيضًا من خلال المتوسط ​​المتحرك السلس (SMMA) لفترتي  14 و7. ولقد شكلت أيضًا قناة في الإتجاه نحو الصعود. كما أنها تحاول الانتقال إلى الجانب العلوي من هذه القناة. لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الارتفاع حيث يستهدف المضاربون على الارتفاع الجانب العلوي من هذه القناة عند 1.2150.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.