توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: استمرار الاتجاه نحو الصعود قبل صدور بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية

آدم ليمون

توصيات في حالة التجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى بسعر 1.1975 وقم بتعيين نقطة جني الأرباح عند 1.2040 (ارتداد 61.8٪).
  • قم بتعيين أمر إيقاف الخسارة عند 1.1911 (ارتداد 38.2٪).
  • الجدول الزمني: يوم واحد

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف بيع عند 1.1910 وأمر جني الأرباح عند 1.1832 (تصحيح 23.6٪).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2000.
    أعلان
    افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

    جرَب الان!

يقع زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى في نطاق ضيق قبل صدور أرقام التضخم الألمانية المهمة ومطالبات البطالة الأولية الأمريكية وأرقام مبيعات التجزئة لشهر مارس. ويتم تداوله عند 1.1975، أي أقل ببضع نقاط من أعلى مستوى لهذا الأسبوع عند 1.1990.

مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة على وشك الصدور

لقد حقق زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي أسبوعًا ناجحًا نسبيًا حتى الآن. وبالسعر الحالي، فهو أعلى بأكثر من 2.4٪ عن أدنى مستوى في 31 مارس. حيث ارتفع الزوج هذا الأسبوع بعد أرقام التضخم القوية في الولايات المتحدة وتداعياتها.

وفي يوم الثلاثاء، كشفت بيانات أن مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي ارتفع إلى 2.6٪ في مارس، وهو أعلى مستوى له منذ ما يقرب من ثماني سنوات. وكان مؤشر أسعار المستهلك الأساسي قد ارتفع باستثناء المواد الغذائية ومنتجات الطاقة المتقلبة بنسبة 1.6٪. وبينما كانت أرقام التضخم قوية، يعتقد المحللون أن النمو سيكون مؤقتًا وأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي سيترك السياسة النقدية السهلة في مكانها.

سوف يتفاعل زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى اليوم مع أرقام مبيعات التجزئة الأمريكية المهمة. وبشكل عام، توقع محللون استطلعت رويترز آراءهم أن المبيعات قفزت بنسبة 5.9٪ في مارس بعد انخفاضها بنسبة 3٪ في الشهر السابق. كما أنهم يرون ارتفاع المبيعات الأساسية بنسبة 5.0٪ بعد انخفاضها بنسبة 2.7٪ في فبراير. وسيكون هذا النمو بسبب إعادة الافتتاح حيث عززت الولايات المتحدة عملية التطعيم وحزمة التحفيز الأخيرة البالغة 1.9 تريليون دولار.

ومع ذلك، مثل أرقام مؤشر أسعار المستهلك، يمكن أن يكون لبيانات مبيعات التجزئة أداء عكسي للدولار. وإذا جاءت الأرقام قوية، فقد ينخفض ​​الدولار لأن السوق سيأخذ الأرقام على أنها مؤقتة.

سوف يتفاعل زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي أيضًا مع الأرقام الأولية لطلبات إعانة البطالة. ويتوقع المحللون أن تظهر البيانات أن أكثر من 700 ألف أمريكي تقدموا بطلبات في حين انخفضت المطالبات المستمرة إلى 3.7 مليون. وستتفاعل أيضًا مع أرقام التصنيع في فيلادلفيا ونيويورك. وفي أوروبا، سيتفاعل الزوج مع أرقام الوظائف الألمانية والفرنسية والإيطالية.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكى

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى كان في اتجاه قوي نحو الصعود. ويتم تداوله عند مستوى تصحيح فيبوناتشي 50٪ حيث وجد بعض المقاومة. أيضًا، فقد تحرك فوق المتوسط ​​المتحرك الأسي لفترتي 25 و50 وهو أعلى من نمط العلم في الإتجاه نحو الصعود الموضح باللون الأسود. لذلك، من المحتمل أن يستمر الاتجاه نحو الصعود حيث يستهدف المتداولون على الإرتفاع مستوى فيبوناتشي التالي عند 1.2038 والذي يمثل 0.50٪ فوق السعر الحالي.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

 

آدم ليمون

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.