توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: من المحتمل حدوث إختراق في الإتجاه نحو الصعود قبل صدور بيانات الوظائف الأسترالية

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7665 (الجانب العلوي من المستطيل).
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7712 (ارتداد 61.8٪).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7600.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.7630 وأمر جني الأرباح عند 0.7550.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7700.

ارتفع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي لليوم الثاني على التوالي بمساعدة الضعف العام للدولار. وقد ارتفع هذا الزوج إلى 0.7660، وهو أعلى من أدنى مستوى سجله يوم أمس عند 0.7585.

ضعف الدولار الأمريكي

يرتفع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في الغالب بسبب ضعف الدولار حيث يتفاعل المتداولون مع أحدث بيانات مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي (CPI). وفقًا لمكتب إحصاءات العمل (BLS)، ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين الرئيسي في الولايات المتحدة بنسبة 2.6٪، فوق متوسط ​​التقدير البالغ 2.5٪.

كانت هذه الزيادة في الغالب بسبب ارتفاع أسعار الغاز، وإعادة الافتتاح الجارية، وحزمة التحفيز الأخيرة. جاءت البيانات قبل يومين من نشر الولايات المتحدة لأحدث أرقام مبيعات التجزئة.

كما ارتفع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى بسبب البيانات الاقتصادية القوية نسبيًا من الصين وأستراليا. وفي يوم الثلاثاء، كشفت بيانات NAB أن ثقة الأعمال تراجعت من 18 في فبراير إلى 15 في مارس من هذا العام. واليوم، أظهرت بيانات Westpac أن ثقة المستهلك ارتفعت من 2.6٪ إلى 6.2٪ مع استمرار البلاد في إعادة فتح أبوابها.

بالأمس، كشفت بيانات من الصين أن صادرات البلاد ارتفعت بنسبة 30.6٪ في مارس بعد ارتفاعها بنسبة 60.6٪ في الشهر السابق. وفي نفس الشهر، زادت الواردات بنسبة 38.1٪ بعد ارتفاعها بنسبة 22.2٪ في فبراير. وكانت هذه الزيادة أفضل من متوسط ​​التقدير البالغ 21.6٪. هذه الأرقام مهمة لأستراليا بسبب حجم البضائع التي تبيعها الدولة للصين.

اليوم، سوف يتفاعل سعر العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى مع خطاب جيروم باول. والذي سيتحدث فيه عن سياسة بنك الاحتياطي الفيدرالي للمضي قدمًا الآن بعد أن تحرك التضخم الرئيسي فوق الهدف عند 2.0٪. كما سينتظر المستثمرون آخر أرقام الوظائف الأسترالية ومبيعات التجزئة الأمريكية وأرقام طلبات إعانة البطالة المقرر عقدها غدًا.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي قد شكل نمط مستطيل تقع مستويات دعمه ومقاومته عند 0.7600 و 0.7665 على التوالي. وقد تحرك الزوج أيضًا فوق المتوسطات المتحركة الأسية (EMA) لفترتي 25 و15. كما أنه يقع بين مستويات تصحيح فيبوناتشي 78.6٪ و 61.8٪. لذلك، من المرجح أن يشهد الزوج اختراقًا في الإتجاه نحو الصعود حيث يستهدف المضاربون على الارتفاع مستوى تصحيح 61.8٪ عند 0.7712. سيؤدي الانخفاض إلى ما دون 0.7627 إلى إبطال هذا الاتجاه.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.