توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: متجه بشدة نحو الصعود قبل صدور قرار بنك الاحتياطي الأسترالي بشأن سعر الفائدة

سيبروس نياجا

.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7630 وأمر جني الأرباح عند 0.7700.
  • قم بتعيين أمر إيقاف الخسارة عند 0.7550.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.7600.
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7550 وأمر وقف الخسارة عند 0.7650.

لقد ظل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي ثابتًا في بداية التداول حيث ركز السوق على ارتفاع عائدات السندات في الولايات المتحدة وقرار سعر الفائدة القادم من قبل بنك الاحتياطي الأسترالي (RBA). كما يتم تداوله عند 0.7615، وهو ما يزيد بنسبة 1.17٪ عن أدنى مستوى سجله الشهر الماضي عند 0.7530.

ارتفاع عائدات السندات الأمريكية

افتتحت عائدات السندات الأمريكية على ارتفاع هذا الأسبوع حيث بدأ المستثمرون في تسعير بنك الاحتياطي الفيدرالي المتشدد في الأشهر القليلة المقبلة. وقد حدث هذا بعد أن نشر مكتب إحصاءات العمل الأمريكي أحدث أرقام التوظيف الأمريكية.

إجمالًا، أضاف الاقتصاد الأمريكي أكثر من 916000 وظيفة في مارس حيث استمرت المزيد من الولايات في إعادة فتح أبوابها. وقد حدث هذا مع انخفاض عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا حيث قامت البلاد باعطاء اللقاح لأكثر من 100 مليون شخص.

كما جاءت أرقام التوظيف الأمريكية الإيجابية بعد يوم من إعلان ماركيت ومعهد إدارة التوريد (ISM) عن أرقام مؤشر مديري المشتريات التصنيعي القوية نسبيًا من الولايات المتحدة. في وقت لاحق اليوم، ستنشر الأخيرة مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي.

لذلك، تشير هذه الأرقام إلى انتعاش أسرع للاقتصاد الأمريكي. والواقع أن الانتعاش سيكون مدفوعاً بالتحفيز الأخير والإنفاق القادم على البنية التحتية. نتيجة لذلك، استمرت عائدات السندات الأمريكية في الارتفاع، حيث ارتفعت عائدات السندات لعشر سنوات بنسبة 2.4٪ إلى 1.720٪ وارتفعت عوائد السندات لثلاثين عامًا بنسبة 1.54٪ لتصل إلى 2.37٪.

كما يحافظ زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي على ثباته قبيل قرار بنك الاحتياطي الأسترالي بشأن سعر الفائدة المقرر غدًا. ومن المتوقع أن يترك البنك أسعار الفائدة وأدوات الاستجابة الوبائية الأخرى دون تغيير حتى مع تحسن الاقتصاد. والجدير بالذكر أن قطاع العقارات في البلاد استمر في نشاطه، مع ارتفاع أسعار المنازل في معظم الولايات.

التحليل الفني لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يتم تداول زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي عند 0.7615. وعلى الرسم البياني لساعتين، يقع بين مستوى الدعم والمقاومة المهمين عند 0.7562 و 0.7663 على التوالي. السعر أيضًا أعلى قليلاً من المتوسطات المتحركة الأسية (EMA) لفترتي 25 و 15.

وهي أيضًا أعلى بقليل من النقطة المحورية القياسية. لذلك، على المدى القريب، قد يستمر الزوج في الارتفاع قبل قرار بنك الاحتياطي الأسترالي. وسيؤدي ذلك إلى ارتفاعه إلى مستوى المقاومة المهم عند 0.7650، وهي النقطة المحورية السابقة. ومع ذلك، فإن الانخفاض إلى ما دون 0.7600 سوف يبطل نظرية الإتجاه نحو الصعود.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.