توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: متجه بشدة نحو الصعود أعلى من 0.7760

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7760 (أعلى سعر للأسبوع الماضي)
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7822 (تصحيح 38.2٪).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7710.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  •  قم تعيين أمر وقف البيع عند 0.7698 (أدنى سعر اليوم.
  •  قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7628 وأمر وقف الخسارة 0.7760.

لم يتغير زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي كثيرًا اليوم مع انخفاض عائدات السندات الأمريكية بينما ينتظر المتداولون المحاضر الأخيرة للبنك الاحتياطي الأسترالي (RBA). ويتم تداوله عند 0.7726، وهو أعلى قليلاً من أدنى سعر خلال اليوم عند 0.7700.

الدولار الأسترالي تحت ضغط

كان الأسبوع الماضي للدولار الأسترالي أسبوعًا إيجابيًا نسبيًا حيث ارتفع من 0.7625 إلى 0.7760. وقد حدث هذا عندما تجاهل سوق الفوركس البيانات القوية نسبيًا من الولايات المتحدة.

كما كشفت الأرقام أن شهر مارس كان شهرًا إيجابيًا للبلاد حيث انتعشت أسعار المستهلك ومبيعات التجزئة. مع استمرار قطاع التصنيع أيضًا في التعافي بينما تقدم عدد أقل من الأمريكيين بطلبات إعانة أولية.

أدى ضعف الدولار الأمريكي بشكل عام إلى ارتفاع أسعار السلع الأساسية. وقد ارتفع مؤشر بلومبرج للسلع (BCOM) بأكثر من 0.60٪، حيث ارتفعت السلع الرائدة مثل النحاس وخام الحديد والنيكل. وكان هذا الأداء مدعومًا أيضًا بأرقام الناتج المحلي الإجمالي الصينية القوية التي صدرت يوم الخميس. في معظم الحالات، يكون أداء الدولار الأسترالي جيدًا عندما ترتفع أسعار السلع بسبب الكم الهائل من السلع التي يصدرها.

هذا الأسبوع، سوف يتفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى مع العديد من الأحداث الرئيسية. ويوم الثلاثاء، سينشر بنك الاحتياطي الأسترالي محضر الاجتماع الأخير. في ذلك، سوف يشرحون تفكيرهم حول المعدل وتفكيرهم حول الانتعاش الاقتصادي الحالي. كما سيتحدثون أكثر عن ارتفاع أسعار المساكن.

سوف يتفاعل الزوج أيضًا بشكل معتدل مع قرار سعر الفائدة لبنك الشعب الصيني (PBOC) غدًا. أما عن الأحداث المهمة الأخرى من أستراليا فهي مبيعات التجزئة الأولية وأرقام مؤشر مديري المشتريات التصنيعي والخدمات التي ستصدر يوم الجمعة.

في الولايات المتحدة، سيتفاعل سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع أحدث مبيعات المنازل الجديدة والحالية ، والأرقام الأولية لطلبات إعانة البطالة.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

ارتفع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الأمريكي إلى أعلى مستوى عند 0.7760 الأسبوع الماضي، حيث وجد مقاومة كبيرة. وعلى الرسم البياني لأربع ساعات، تحرك الزوج أعلى قليلاً من مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪ بينما تحرك مؤشر القوة النسبية (RSI) من منطقة ذروة الشراء 76 إلى 58 الحالية.

وهو أيضًا على نفس مستوى المتوسطين المتحركين لمدة 25 يومًا و 15 يومًا. وقد شكل هذا الزوج أيضًا نموذج علم في الإتجاه نحو الصعود. لذلك، هناك احتمال أن يرتد فوق أعلى مستوى الأسبوع الماضي عند 0.7760 وينتقل إلى ارتداد 38.2٪ عند 0.7822.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.