توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: تقترب المتداولون على الإرتفاع من مقاومة رئيسية عند 0.7800

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7825.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7750.
  • الجدول الزمني: 1 - 2 يوم

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط 

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.7750 وأمر جني الأرباح عند 0.7700.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7800.
    أعلان
    افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

    جرَب الان!

ارتفع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي ببطء في الجلسة الآسيوية حيث ارتفعت أسعار السلع وانخفض الدولار الأمريكي. حيث ارتفع إلى 0.7780 وهو أعلى بنسبة 1.20٪ عن أدنى مستوى له في أبريل من هذا العام.

ارتفاع الدولار الاسترالي

يرتفع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في الغالب بسبب ضعف الدولار الأمريكي نسبيًا. حيث انخفض مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل العملات الرئيسية، بنسبة 0.20٪. وقد تراجع الدولار بنسبة 0.20٪ مقابل الدولار الكندي، و 0.60٪ مقابل الين الياباني، وبنسبة 0.25٪ مقابل اليورو.

يرجع هذا الانخفاض في الغالب إلى انخفاض عائدات السندات حيث ينتظر المستثمرون قرار سعر الفائدة القادم من الاحتياطي الفيدرالي. ويتم تداول عائد سندات الخزانة للعشر سنوات عند 1.57٪، وهو أقل من أعلى مستوى في العام حتى تاريخه عند 1.76٪. من ناحية أخرى، انخفض العائد على سندات الثلاثين عامًا إلى 2.23٪. وسيبدأ مجلس الاحتياطي الفيدرالي اجتماعه غدًا وسيصدر قراره يوم الأربعاء. كما سيراقب المحللون ما إذا كان البنك سيغير لحنه في رفع أسعار الفائدة.

كما يرتفع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بسبب ارتفاع أسعار السلع الأساسية نسبيًا. بينما ارتفع مؤشر بلومبرج للسلع (BCOM) بأكثر من 0.20٪ حيث يتفاعل المتداولون مع بيانات المعنويات العالمية القوية الأخيرة. في الأسبوع الماضي، كشفت بيانات من ماركيت أن مؤشرات مديري المشتريات التصنيعية والخدمية في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا واصلت انتعاشها في أبريل. وقد أدى هذا بدوره إلى ارتفاع أسعار السلع الأساسية مثل النحاس والنفط الخام وخام الحديد. حيث أنه غالبًا ما يُنظر إلى الدولار الأسترالي على أنه وكيل جيد لأسعار السلع الأساسية.

بالنظر إلى المستقبل، سوف يتفاعل سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع طلبات السلع المعمرة الأمريكية الأخيرة التي ستصدر اليوم وأرقام الإنتاج الصناعي الصيني المقرر إجراؤها صباح الغد.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكى

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي كان في اتجاه قوي نحو الصعود. ولقد تحرك فوق مستوى تصحيح فيبوناتشي 50٪ والمتوسطات المتحركة الأسية (EMA) لفترتي 25 و15. يقترب الزوج أيضًا من الخط المتوسط ​​لأداة Andrews Pitchfork. والأهم من ذلك، وهو أنه أبطل نموذج الرأس والكتفين بالتحرك فوق الكتف الأيمن.

لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الارتفاع حيث يستهدف المتداولون على الإرتفاع المقاومة الرئيسية التالية عند 0.7826، والتي تقع على طول المقاومة الأولى لأداة Andrews Pitchfork. ولكي يحدث هذا، سيحتاج المتداولن على الإرتفاع إلى التحرك فوق المستوى المتوسط ل Pitchfork ​​عند 0.7780. ومع ذلك، فإن الانخفاض إلى ما دون 0.7750 سوف يبطل هذا الاتجاه
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.