توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: انخفاض مسار المقاومة الأقل

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف البيع عند 0.7763 وأمر جني الأرباح عند 0.7650.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7815.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

    أعلان
    تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

    استغل فرصتك الآن!

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7765 وأمر جني الأرباح عند 0.7850.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7700.

انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في الجلسة المسائية حيث أثار العدد المتزايد من حالات الإصابة بفيروس كورونا مخاوف بشأن قطاع السلع الأساسية. ويتم تداول الزوج عند 0.7718 ، وهو 1.25٪ أدنى من أعلى مستوى لهذا الأسبوع عند 0.7816.

ارتفاع مبيعات التجزئة الأسترالية

انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حتى بعد أن نشر مكتب الإحصاءات الأسترالي أحدث أرقام مبيعات التجزئة. وكشفت البيانات أن ارتفاع ثقة المستهلك قد أدى إلى إنفاق قوي على التجزئة. وقد قفزت الثقة إلى أعلى مستوى في 11 عاما وهم يتطلعون إلى إعادة فتح البلاد.

إجمالاً، ارتفعت مبيعات التجزئة بنسبة 1.4٪ لتصل إلى 30.7 مليار دولار أسترالي في مارس. وكانت هذه زيادة كبيرة مقارنة بانخفاض 0.8٪ في فبراير. كان النمو في الغالب بسبب زيادة الإنفاق في المقاهي والمطاعم وخدمات الوجبات الجاهزة.

جاءت البيانات بعد يوم من نشر بنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) الدقائق الأخيرة. في المحضر، أصر الأعضاء على أن البلد لا يزال يعاني من انتعاش غير منتظم وأنهم سيواصلون دعمه من خلال أسعار الفائدة المنخفضة وشراء الأصول.

ينخفض ​​أيضًا زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع زيادة المخاوف من حدوث تباطؤ عالمي مع ارتفاع أعداد حالات الإصابة بفيروس كورونا. بينما تباطأت الحالات في البلدان المتقدمة، تشهد بلدان الأسواق الناشئة مثل البرازيل والهند الأعداد الأعلى للحالات. ويمكن أن يكون لذلك تأثير على الطلب العالمي، مما قد يؤثر على قطاع السلع الأساسية. هذا مهم لأنه غالبًا ما يُنظر إلى الدولار الأسترالي على أنه وكيل للسلع.

كما انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع ارتفاع عائدات السندات الأمريكية. وقد ارتفع العائد لسندات العشر سنوات إلى 1.56٪ بينما ارتفع العائد لسندات الثلاثين عامًا إلى 2.26٪. ومع ذلك، فإن هذه العوائد أقل مما كانت عليه قبل أسبوع.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكى

انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بحدة في الجلسة المسائية. ويتم تداوله عند 0.7715، وهو أدنى بكثير مما كان عليه هذا الأسبوع. وعلى الرسم البياني لأربع ساعات، تحرك الزوج من مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2٪ ويقترب الآن من مستوى تصحيح 61.8٪. وقد تحرك أيضًا إلى ما دون المتوسطات المتحركة الأسية لفترتي 25 و15 بينما استمر مؤشر القوة النسبية (RSI) في الانخفاض.

كما يبدو أن هذا الزوج يقوم بتشكيل نموذج رأس وكتفين، وهو نموذج انعكاس معروف. لذلك، بينما من المرجح أن يستمر الزوج في الانخفاض، هناك احتمال أن يرتفع قليلاً ليشكل الكتف الأيمن.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.