توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: انخفاض مسار المقاومة الأقل قبل صدور قرار الاحتياطي الفيدرالي

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7686 (دعم قياسي).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7775.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.
    أعلان
    سقوط حر في أسواق الأسهم نتيجة لرعب الكورونا

    استغل فرصتك الآن!

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7775 وأمر جني الأرباح عند 0.7850.
  • أضف أمر وقف الخسارة عند 0.7700.

انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي خلال الجلسة الآسيوية حيث انعكس السوق على أحدث بيانات التضخم الأسترالية الضعيفة. ويتم تداوله عند 0.0.7740 ، وهو ما يقل بنسبة 0.95 ٪ عن أعلى مستوى في أبريل.

التضخم الاسترالي

توجد حالة ضعف بشكل طفيف في الدولار الأسترالي حيث أن السوق قد تفاعل مع أحدث بيانات التضخم من البلاد. وبحسب مكتب الإحصاء، فقد ارتفع مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي بنسبة 0.6٪ في الربع الأول بعد ارتفاعه بنسبة 0.9٪ في الربع الرابع. وكان المحللون يتوقعون زيادة على أساس فصلي بنسبة 0.9٪. وعلى أساس سنوي، ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين بنسبة 1.1٪ من 0.9٪ السابقة.

ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين الذي تم تقليصه بوتيرة سنوية بلغت 1.1٪ بينما ارتفع المتوسط ​​المرجح لمؤشر أسعار المستهلكين بنسبة 1.3٪. وقد كان الاثنان أقل من زيادة الربع السابق بنسبة 1.2٪ و 1.4٪.

على هذا النحو، يكون معدل التضخم في البلاد أقل من هدف بنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) البالغ 2٪. كما أنها أقل بكثير من نظيرتها في الولايات المتحدة، حيث ارتفعت أسعار المستهلك بنسبة 2.6٪ في مارس.

يتراجع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي أيضًا قبل صدور قرار سعر الفائدة الأخير من بنك الاحتياطي الفيدرالي والذي سيصدر في وقت لاحق اليوم. ومن المتوقع أن يترك البنك أسعار الفائدة في حدود 0٪ و 0.25٪.

بناءً على البيانات السابقة لجيروم باول، من المحتمل أن يترك البنك مشترياته من الأصول دون تغيير حيث يواصل دعم التعافي. حيث أن هذه المشتريات دفعت ميزانيتها العمومية إلى أكثر من 7.8 تريليون دولار أمريكي، مرتفعة من أقل من 4 تريليونات دولار أمريكي في عام 2020. وستكون إشارات التشديد من قبل الاحتياطي الفيدرالي دافعة في الإتجاه نحو الهبوط بالنسبة لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، والعكس صحيح.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكى

يظهر الرسم البياني للساعة أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي كان في اتجاه قوي نحو الهبوط بعد أن شكل نمط قمة مزدوجة عند 0.7815. على طول الطريق، انخفض الزوج إلى ما دون مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6٪. كما أنه في نفس مستوى الجانب السفلي من نطاق البولنجر، والتي عادة ما تكون إشارة على الهبوط. وقد تحرك الزوج أيضًا إلى ما دون النقطة المحورية القياسية بينما استمر مؤشر القوة النسبية (RSI) في الانخفاض. لذلك، في هذه المرحلة، يكون الطريق الأقل مقاومة للزوج في الإتجاه نحو الهبوط، والهدف الرئيسي التالي يكون عند الدعم القياسي الأول عند 0.7687. مع ذلك، فإن التحرك فوق 0.7770 سيبطل هذا الاتجاه.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.