توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: الدولار الاسترالي على استعداد للقيام باختراق في الإتجاه نحو الصعود

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر وقف الشراء عند 0.7665 (خط العنق المقلوب للرأس والكتفين).
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7690 (تصحيح فيبوناتشي 50٪).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7600.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.7640 وأمر جني الأرباح عند 0.7550.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة 0.7750.
    أعلان
    سقوط حر في أسواق الأسهم نتيجة لرعب الكورونا

    استغل فرصتك الآن!

يكافح زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي لإيجاد اتجاه بعد يوم من إعلان البنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) عن قراره الأخير بشأن سعر الفائدة. كما أنها تتفاعل مع الأداء القوي لقطاع الخدمات في البلاد وآخر تحديث اقتصادي لصندوق النقد الدولي.

الدولار الاسترالي يكافح

يتذبذب الدولار الأسترالي بعد أن ترك بنك الاحتياطي الأسترالي أسعار الفائدة كما هي أمس. وقد أشار البنك إلى أن أسعار الفائدة ستبقى عند المستوى الحالي للسنوات القليلة المقبلة في محاولة لدعم الاقتصاد. وستواصل أيضًا عمليات شراء الأصول والتحكم في منحنى العائد.

حدث هذا في وقت كان فيه الاقتصاد الأسترالي على طريق الانتعاش كما يتضح من الأرقام الخاطفة الأخيرة. وفي الأسبوع الماضي، كشفت بيانات من ماركيت ومجموعة الصناعة الأسترالية (AIG) أن قطاع التصنيع كان جيدًا في مارس.

واليوم، كشفت الأرقام أن مؤشر مديري المشتريات الخدمي المهم ارتفع من 53.4 إلى 55.5. وقد ظل مؤشر مديري المشتريات فوق المنطقة التوسعية البالغة 50 منذ فبراير من العام الماضي. كما كشفت المزيد من البيانات من AIG أن مؤشر البناء ارتفع إلى 61.8.

يكافح زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي أيضًا بعد يوم من تلميح صندوق النقد الدولي إلى أن الاقتصاد العالمي سوف ينتعش بنسبة 6.6٪ هذا العام. وسيكون هذا أسرع انتعاش منذ عام 1988 وسيساعده حملة التطعيم المستمرة وحزم التحفيز الأخيرة. ومن المتوقع أن تنمو الصين بنسبة 8.4٪ هذا العام. يعمل الاقتصاد الأسترالي بشكل جيد في فترة النمو العالمي لأنه يؤدي إلى زيادة الطلب على السلع الأساسية.

في غضون ذلك، يتفاعل الزوج أيضًا مع أداء السندات الأمريكية. مع انخفاض العائد القياسي لسندات العشر سنوات إلى 1.66٪ بعد أن ارتفع إلى أكثر من 1.72٪ هذا الأسبوع.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تحرك زوج لعملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بشكل جانبي نسبيًا في الأيام القليلة الماضية. على الرسم البياني للساعة، وقد شكل نموذج رأس وكتفين معكوس، والذي يقع رأسه عند 0.7532 وخط العنق عند 0.0.7665. يقع السعر حاليًا تحت خط العنق هذا بقليل وهو في نفس مستوى المتوسط ​​المتحرك الأسي لفترتي 15 و 25. تقع خطوط MACD السريعة والبطيئة فوق الخط المحايد أيضًا. كما أنه يقع على طول مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪. لذلك ، قد يستأنف الزوج الاتجاه نحو الصعود قريبًا حيث أن الرأس والكتفين المقلوبتين عادة ما تكون إشارة على الصعود.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.