توصيات الذهب اليوم: تباين سعر الذهب في تداولات ضعيفة

أمير عيسى

توصية اليوم على الذهب مقابل الدولار

  • المخاطرة 0.50٪.
  • لم يتفعل أي من امر الشراء او البيع الخاص بتوصيات يوم الخميس الماضي.
    أعلان

    متوتر من تقلبات الأسواق؟ الذهب من افضل الملاذات الآمنة

      تداول الذهب الآن!

أفضل نقاط الدخول شراء

  • دخول صفقة شراء بأمر شراء معلق من مستويات 1713.59.
  • ضع نقطة وقف الخسارة أسفل مستويات الدعم 1700.17.
  • نقل وقف الخسارة الي منطقة الدخول وتابع الربح مع تحرك السعر بمقدار 10 نقطة.
  • اغلق نصف العقود مع تحقيق ربح يساوي 15 نقطة واترك باقي العقود حتى مستويات المقاومة القوية عند 1734.18.

أفضل نقاط الدخول بيع

  • دخول صفقة بيع بأمر معلق من مستويات 1670.71.
  • أفضل نقاط لوضع وقف الخسارة أعلى مستويات 1700.80.
  • نقل وقف الخسارة الي منطقة الدخول وتابع الربح مع تحرك السعر بمقدار 15 نقطة.
  • اغلق نصف العقود مع تحقيق ربح يساوي 15 نقطة واترك باقي العقود حتى مستويات الدعم 1645.18

تحليل الذهب

تباين سعر الذهب في تداولات ضعيفة، بعد عطلات الأسواق وخاصة تداولات الذهب منذ الجمعة الماضية بسبب عيد الفصح. كما تستمر بعض الأسواق معطلة اليوم خاصة في أوروبا وأستراليا.

تواصل تأثيرات الإعلان عن تفاصيل خطط بايدن لتطوير البنية التحتية والتي تتضمن حجم كبير من الانفاق خلال عدة سنوات مقبلة، الامر الذي سوف يترتب علية توقعات بحدوث تسريع الانتعاش الاقتصادي بعد تصريحات من مسؤولين أمريكيين حول ان هذه الخطة سوف تساعد على تقليل العجز في ميزانية البلاد.

كما تتسارع امال الانتعاش، وسط تقارير عن تسارع انتشار اللقاحات في الولايات المتحدة. حيث تم إعطاء أكثر من 165 مليون جرعة لقاح لفيروس كورونا في جميع أنحاء البلاد منذ بدء طرح اللقاح في ديسمبر.

اخيرًا يترقب المستثمرون بحذر تحركات العائد على السندات الامريكية خاصة السندات المستحقة لأجل عشر سنوات. خاصة انها تسير في اتجاه معاكس لسعر الذهب.

على الصعيد الفني تباين سعر الذهب حلال التداولات المبكرة خلال اليوم وسط تداولات ضعيفة، حيث يتداول الذهب ما بين مستويات المقاومة عند 1735.11 وما بين مستويات الدعم التي تتركز عند مستويات 1713.04 و1707.70 واخيرًا1702.87.

من ناحية أخرى على الإطار الزمني للساعة نلاحظ تقاطع متوسطي الحركة 50 و100 على نحو صاعد وهو ما يمثل اتجاه إيجابي للذهب على المدى القصير.

الرسم البياني اليومي للذهب

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

على الجانب الاخر يفتج كسر مستويات الدعم اسفل 1700 مستويات متدينة للذهب حيث يستهدف الذهب مستويات 1675 كهدف اولي الرجاء الالتزام بالأرقام الموجودة في التوصية مع ضرورة الحفاظ على ادارة راس المال.

أمير عيسى
محرر اقتصادي .. خبرة اكثر من 12 سنة باسواق المال المالية العالمية و في مجال تداول العملات و المعادن .. اشرفت علي العديد من المواقع التي تخص الاستثمار والتمويل والتدريب بمجال الفوركس والبورصات العالمية

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.