توصيات الذهب اليوم: الذهب يستعيد الاتجاه العام الصاعد

أمير عيسى

توصية اليوم على الذهب مقابل الدولار

  • المخاطرة 0.50٪.
  • لم يتفعل أي من امر الشراء او البيع الخاص بتوصيات يوم أمس.
    أعلان

    متوتر من تقلبات الأسواق؟ الذهب من افضل الملاذات الآمنة

      تداول الذهب الآن!

أفضل نقاط الدخول شراء

  • دخول صفقة شراء من المستويات الحالية 1736 او أفضل المستويات حتى 1729.
  • ضع نقطة وقف الخسارة أسفل مستويات الدعم 1720.17.
  • نقل وقف الخسارة الي منطقة الدخول وتابع الربح مع تحرك السعر بمقدار 12 نقطة.
  • اغلق نصف العقود مع تحقيق ربح يساوي 15 نقطة واترك باقي العقود حتى مستويات المقاومة القوية عند 1742.18.

أفضل نقاط الدخول بيع

  • دخول صفقة بيع بأمر معلق من مستويات 1710.71.
  • أفضل نقاط لوضع وقف الخسارة أعلى مستويات 1720.80.
  • نقل وقف الخسارة الي منطقة الدخول وتابع الربح مع تحرك السعر بمقدار 15 نقطة.
  • اغلق نصف العقود مع تحقيق ربح يساوي 15 نقطة واترك باقي العقود حتى مستويات الدعم 1675.18

تحليل الذهب

ارتفع سعر الذهب خلال التداولات المبكرة اليوم الأربعاء، سجل الدولار أدنى مستوى له في أسبوعين حيث أدى تزايد التفاؤل بشأن النمو الاقتصادي إلى إضعاف الطلب على عملة الملاذ الآمن

خلال اليوم يترقب المستثمرون نشر محضر اجتماع الفيدرالي الأمريكي. لبيان المزيد حول التوقعات المالية والنقدية خلال الفترة المقبلة. خاصة فيما يتعلق بالتضخم حيث إشارات العديد من التقارير الى إمكانية رفع الفيدرالي سعر الفائدة، في وقت مبكر عن المتوقع للسيطرة على حجم التضخم.

يذكر ان مخاوف التضخم، قد دفعت المستثمرون الى الرهان على السندات الامريكية والتي تجلب عائد بعكس سعر الذهب الذي يعتبر مخزن للقيمة دون توفير عائد.

في غضون ذلك، قال صندوق النقد الدولي، الثلاثاء، إنه رفع توقعاته للنمو العالمي لعام 2021 إلى 6٪ من التوقعات السابقة البالغة 5.5٪. و4.4٪ العام المقبل، حسبما قال المصرف العالمي في تقريره الأخير عن آفاق الاقتصاد العالمي، الذي صدر يوم الثلاثاء.

على الصعيد الفني ارتفع سعر الذهب حيث تداول الذهب في اتجاه صاعد على المدى المتوسط، يتداول الذهب في الوقت الحالي عند مستويات 1737.96 فوق خط اتجاه (ترند) صاعد على الإطار الزمني للــ60 دقيقة.

كما يتداول الذهب فوق مستويات الدعم، 1729.95 و1725.27 على التوالي كما يستند الذهب على المتوسط المتحرك 50 على الإطار الزمني للــ60 دقيقة. كذلك مستويات المتوسط المتحرك 100 على نفس على الإطار الزمني عند مستويات 1720.98 وهو يمثل نقطة ارتكاز جيدة حيث يمثل استقرار سعر الذهب فوق هذه المستويات امكانية مواصلة الصعود الى مستويات الدعم 1750 و1775 على التوالي.

الرسم البياني اليومي للذهب

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView
على الجانب الاخر يفتح كسر مستويات الدعم المذكورة في الأعلى خاصة المتوسط المتحرك 100 على الإطار الزمني للــ60 دقيقة. المجال للهبوط امام الذهب الى مستويات 1700 و1675 على التوالي.

الرجاء الالتزام بالأرقام الموجودة في التوصية مع ضرورة الحفاظ على ادارة راس المال.

أمير عيسى
محرر اقتصادي .. خبرة اكثر من 12 سنة باسواق المال المالية العالمية و في مجال تداول العملات و المعادن .. اشرفت علي العديد من المواقع التي تخص الاستثمار والتمويل والتدريب بمجال الفوركس والبورصات العالمية

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.