توصيات الذهب اليوم: الذهب يرتفع بعد قرار الفائدة الأمريكية واجتماع الفيدرالي

أمير عيسى

توصية اليوم على الذهب مقابل الدولار

  • المخاطرة 0.50٪.
  • لم يتم تفعيل امر الشراء الخاص بصفقة يوم أمس بفارق نقطة واحدة.
    أعلان

    متوتر من تقلبات الأسواق؟ الذهب من افضل الملاذات الآمنة

      تداول الذهب الآن!

أفضل نقاط الدخول شراء

  • دخول صفقة شراء بأمر معلق من مستويات 1770.00.
  • ضع نقطة وقف الخسارة أسفل مستويات الدعم 1750.17.
  • نقل وقف الخسارة الي منطقة الدخول وتابع الربح مع تحرك السعر بمقدار 12 نقطة.
  • اغلق نصف العقود مع تحقيق ربح يساوي 15 نقطة واترك باقي العقود حتى مستويات المقاومة القوية عند 1800.18.

أفضل نقاط الدخول بيع

  • دخول صفقة بيع بأمر معلق من مستويات 1800.71.
  • أفضل نقاط لوضع وقف الخسارة أعلى مستويات 1814.80.
  • نقل وقف الخسارة الي منطقة الدخول وتابع الربح مع تحرك السعر بمقدار 15 نقطة.
  • اغلق نصف العقود مع تحقيق ربح يساوي 15 نقطة واترك باقي العقود حتى مستويات الدعم 1770.18

تحليل الذهب

ارتفع سعر الذهب خلال التداولات المبكرة اليوم الخميس ليواصل مكاسب الامس، بعد قرار الفيدرالي الأمريكي بتثبيت سعر الفائدة المتدنية بالقرب من الصفر. كما قال بنك الاحتياطي الفيدرالي إنه يعتزم الحفاظ على وتيرة مشترياته الأمنية الحالية عند 120 مليار دولار شهريًا.

علاوة على ذلك، أقرت اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (FOMC) بأن التقدم في التطعيمات ضد فيروس كورونا ودعم السياسات أدى إلى علامات على القوة الاقتصادية وارتفاع التضخم. ومع ذلك، أقر صانعو السياسة بأن "أزمة الصحة العامة المستمرة لا تزال تلقي بثقلها على الاقتصاد، ولا تزال المخاطر على التوقعات الاقتصادية قائمة".

وعلق رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي بالقول إن الأجور في الولايات المتحدة سترتفع إذا كانت ظروف سوق العمل أكثر تشددًا. حدث باول عقب قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي بترك أسعار الفائدة الرئيسية دون تغيير.  

على الصعيد الفني ارتفع سعر الذهب خلال تداولات اليوم المبكرة ليكمل ارتفاعات يوم أمس. تراجع سعر الذهب خلال تداولات المبكرة يوم الخميس حيث يتداول فوق مستويات الدعم 1770 و1760 على التوالي. كما يتداول الذهب حاليًا عند متوسط الحركة 50 على الإطار الزمني للأربع ساعات وهو يمثل أحد مستويات الدعم القوية للذهب.

في الوقت الحالي يعيد الذهب اختبار خط الاتجاه الهابط على الإطار الزمني للساعة. بالإضافة الي ذلك يتداول الذهب فوق تقاطع متوسطي الحركة 50و100 على الإطار الزمني للساعة والمتقاطعين بشكل هابط وهي الإشارة السلبية الوحيدة على الذهب.

نتوقع عودة الذهب للاتجاه العام الصاعد، من المستويات الحالية وكلما كان التراجع أكبر كان الدخول الشراء أفضل. تتمثل أفضل نقاط الشراء عند مستويات 1766.33 و1758.95 مع الاحتفاظ بمستويات وقف الخسارة أسفل مستويات 1750.66. الرجاء الالتزام بالأرقام الموجودة في التوصية مع ضرورة الحفاظ على ادارة راس المال.

الرسم البياني اليومي للذهب

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

أمير عيسى
محرر اقتصادي .. خبرة اكثر من 12 سنة باسواق المال المالية العالمية و في مجال تداول العملات و المعادن .. اشرفت علي العديد من المواقع التي تخص الاستثمار والتمويل والتدريب بمجال الفوركس والبورصات العالمية

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.