توصيات الذهب اليوم: الذهب يرتفع بعد بيانات التضخم الامريكية

أمير عيسى

توصية اليوم على الذهب مقابل الدولار

  • المخاطرة 0.50٪.
  • تفعل امر الشراء بصفقة يوم أمس وتم الوصول للهدف.
    أعلان

    متوتر من تقلبات الأسواق؟ الذهب من افضل الملاذات الآمنة

      تداول الذهب الآن!

أفضل نقاط الدخول شراء

  • دخول صفقة شراء من السعر الحالي عند 1746.55 او افضل المستويات حتى 1736.02.
  • ضع نقطة وقف الخسارة أسفل مستويات الدعم 1711.17.
  • نقل وقف الخسارة الي منطقة الدخول وتابع الربح مع تحرك السعر بمقدار 12 نقطة.
  • اغلق نصف العقود مع تحقيق ربح يساوي 15 نقطة واترك باقي العقود حتى مستويات المقاومة القوية عند 1765.18.

أفضل نقاط الدخول بيع

  • دخول صفقة بيع بأمر معلق من مستويات 1709.71.
  • أفضل نقاط لوضع وقف الخسارة أعلى مستويات 1717.80.
  • نقل وقف الخسارة الي منطقة الدخول وتابع الربح مع تحرك السعر بمقدار 10 نقطة.
  • اغلق نصف العقود مع تحقيق ربح يساوي 15 نقطة واترك باقي العقود حتى مستويات الدعم 1680.18

تحليل الذهب

تباين سعر الذهب خلال التداولات المبكرة اليوم الاربعاء، بعد ارتفاعات قوية يوم امس بعد بيانات التضخم الامريكية. حيث  صعد مؤشر أسعار المستهلكين 0.6 % خلال شهر مارس/ ازار وذلك بالمقارنة بارتفاع بنسبة 0.4 % في فبراير/ شباط. كانت توقعات المحللين ان يسجل التضخم زيادة بنسبة 0.5%.

في اخبار اخرى تحدث رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي في ريتشموند توماس حيث اظهر تأثير أزمة فيروس كورونا بشكل غير متناسب على الأشخاص الذين انضموا إلى القوى العاملة أخيرًا. وأضاف أن الذين يتلقون مدفوعات الإعالة ليسوا متحمسين للعودة إلى العمل، فيما تتزايد أعداد المتقاعدين.

وقال مسؤول الاحتياطي الفيدرالي أن الحكومة ستعمل على مواصلة التحفيز الاقتصاد بسياسة تحفيز ، حيث ترتفع معدلات البطالة والتضخم منخفض ، مما.

حول اسعار الفائدة، اشار  باركين أيضًا في اعتقاده أن معدلات الاحتياطي الفيدرالي لها تأثير حقيقي على التضخم. إنه يتوقع خفض مشتريات الأصول أولاً ، قبل تحريك الأسعار. في غضون ذلك ، سيبدأ الاحتياطي الفيدرالي في تقليص مشتريات الأصول فقط عندما التعافي من الأهداف المالية.

 على الصعيد الفني ارتفع سعر الذهب فوق مستويات الدعم القوية عند 1736.21 كما نجح سعر الذهب في اختراق مستويات 1736 خلال تداولات الامس حيث ارتكاز متوسط الحركة 50 على الإطار الزمي للأربع ساعات. كما نلاحظ على نفس الاطار الزمنى حدوث تقاطع ايجابي بين متوسطات الحركة 50 و 100 و 200 مما يشير الى استمرار ارتفاع الذهب على المدى المتوسط القادم.

نتوقع ارتفاع الذهب من المستويات الحالية وكلما تراجع السعر كلما مثل مستويات افضل للدخول وذلك حتى اعادة اختبار مستويات الدعم عند 1736.21 وبأهداف 1756.24 و 1765.17 على التوالي.

من جهة اخرى يمثل كسر مستويات الدعم 1711.11فرصة جيدة للبيع وصولا لمستويات 1700 و 1675 على التوالي. الرجاء الالتزام بالأرقام الموجودة في التوصية مع ضرورة الحفاظ على ادارة راس المال.

الرسم البياني اليومي للذهب
 

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

أمير عيسى
محرر اقتصادي .. خبرة اكثر من 12 سنة باسواق المال المالية العالمية و في مجال تداول العملات و المعادن .. اشرفت علي العديد من المواقع التي تخص الاستثمار والتمويل والتدريب بمجال الفوركس والبورصات العالمية

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.