تحليل اليورو/دولار أمريكي اليوم: يستمر اليورو بالارتفاع

 كريستوفر  لويس

تحول اليورو واخترق قليلاً فوق الشهاب من الجلسة السابقة يوم الأربعاء، حيث يستمر برؤية تدفقات هائلة إلى الداخل. ومع ذلك، فإننا نختبر حالياً المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً وخط الاتجاه الصعودي السابق من الأسفل. هذا يعني عادةً أنه قد يكون هناك بعض الضجيج، وقد اقتربنا أيضاً من نقطة بيع رئيسية. السؤال الآن هو ما إذا كنا سوف نتعافى أو أننا ببساطة نقترب من نهاية التراجع؟

أعلان
سعر الذهب يتحرك بسرعة
تداول الذهب الان واستغل الفرصة!

تداول الأن!

الشمعة مثيرة للإعجاب إلى حدٍ ما، ولكن مع وجود المتوسط ​​المتحرك لـ 50 يوماً في الأعلى مباشرةً، وظهور خط الاتجاه هذا في نفس المكان، فإن السؤال الآن هو ما إذا كان السوق على ما يرام مع كونه فوق المقبض 1.19 أم لا. لقد شهد السوق الكثير من الازدحام في هذه المنطقة، وبالتالي أعتقد أن من الطبيعي أن نرى القليل من التردد. سواء أكان بإمكاننا الاستمرار بتجاوز الأمر أم لا، فقد يكون سؤال مختلف تماماً، ربما يعتمد بشكل أو بآخر على فكرة ما هي العائدات التي يتم تحقيقها في الولايات المتحدة. في النهاية، يشتري كل من البنك المركزي الأوروبي والاحتياطي الفيدرالي السندات بأسرع ما يمكن، لذلك فهو في الأساس سباق لخفض قيمة العملة.

إذا قمنا بالاختراق فوق المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً، وربما الأهم من ذلك، فوق المقبض 1.20، فمن المرجح أن يتجه السوق نحو المقبض 1.22. يعد المقبض 1.22 بالطبع عائقاً رئيسياً يجب التعامل معه، حيث قمنا بالبيع بشكل كبير جداً في تلك المنطقة. بعبارة أخرى، بغض النظر عما سيحدث بعد ذلك، أعتقد أن الأمر الوحيد الذي يمكنك الاعتماد عليه هو الكثير من الضجيج في السوق، لكن هذا ليس شيئاً جديداً بالنسبة لهذا الزوج. لهذا السبب، أعتقد أن بإمكاننا أن نرى نوعاً من الأسباب التي تؤدي إلى انهيار هذا السوق، وبمجرد أن نقوم بذلك، أعتقد أن من المحتمل أن نتجه نحو المستوى 1.16 في الأسفل، والذي كان مستوى دعم هائل. لم يتم اختباره بعد هذه المرة، لذلك علينا أن نعتقد أن هناك بعض الأشخاص هناك يحاولون الوصول إلى هناك. هذا لا يعني أننا سوف نصل إلى هناك بسرعة، لأن هذا الزوج بصراحة لا يتحرك بسرعة أبداً.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.