تحليل اليورو/دولار أمريكي اليوم: اليورو يخترق فوق المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم

 كريستوفر  لويس

اخترق اليورو للأعلى خلال جلسة الثلاثاء وتخطى المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم. يبدو هذا بالتأكيد كسوق يحاول الارتفاع بشكل كبير، ولكن في النهاية، لا يزال لديه الكثير من الأمور التي يجب أن يقلق بشأنها في الأعلى مباشرة. في النهاية، لدينا المستوى 1.19، ثم خط الاتجاه الصعودي السابق الذي من المفترض أن يكون مؤثراً. بعد ذلك، يمكننا أن نرى قدراً معيناً من الضجيج بسبب المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً أيضاً.

في هذه الحالة، على الرغم من أن السوق بالتأكيد يبدو صعودياً للغاية على المدى القصير، ما زلت لا أشعر بالضرورة بالراحة تجاه الدخول إلى هذا السوق على الفور، على الرغم من أن بالنسبة لمتداولي المدى القصير جداً، قد يكون هناك إمكانية الاستفادة من هذا. بالنسبة لي، سأركز عن كثب على التقاء خط الاتجاه الصاعد، والمقبض 1.19، والمتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً لإشارات الضعف التي يمكنني بيعها. أود أيضاً أن أراقب عوائد سندات الـ10 سنوات، لأنها إذا بدأت بالارتفاع مرة أخرى، فقد يكون هذا سبباً كافياً للدخول في السوق أيضاً.

حجم الشمعة قوي نسبياً، وحقيقة أننا نغلق عند الجزء العلوي منها تبشر بالخير أيضاً. ومع ذلك، يمكنك أن ترى أننا كنا ننخفض بشكل واضح لفترة من الوقت، لذا فإن السؤال الآن هو ما إذا كان بإمكاننا الاستمرار بالارتفاع أم لا؟ حتى لو فعلنا ذلك، لا أستطيع أن أتخيل أن السوق سوف يخترق ببساطة جميع مناطق المقاومة المذكورة أعلاه. إذا كان الأمر كذلك، فأعتقد أن في تلك المرحلة، ربما نكون ننظر في إمكانية العودة إلى الضغط الصعودي.

من الجدير بالذكر أن الشمعة الأسبوعية من الأسبوع الماضي كانت بمثابة مطرقة، ولكن في النهاية، فإنها تشير فقط إلى أننا ربما وصلنا إلى ذروة البيع قليلاً، وربما كان هناك القليل من عمليات تسوية المراكز قبل عطلة نهاية الأسبوع حيث أننا حصلنا على إجازة طويلة. لهذا السبب، سأكون حذراً للغاية بشأن القفز بقوة في السوق، ولكن من الواضح أننا مستعدون للقيام بخطوة أكبر عاجلاً وليس آجلاً. ينبغي أن يؤدي التحلي بالصبر قليلاً إلى أن نرى هذا السوق يظهر بالضبط حيث يريد أن يتجه بحركة أكبر.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.