تحليل اليورو/دولار أمريكي اليوم: اليورو يختبر خط الاتجاه الهبوطي

 كريستوفر  لويس

تحرك اليورو ذهاباً وإياباً خلال جلسة الإثنين، مما يظهر إشارات تردد حول المستوى 1.21. علاوة على ذلك، يوجد أيضاً خط اتجاه هبوطي في تلك المنطقة العامة والذي يؤثر على الأسواق أيضاً، لذلك يجب الانتباه إلى هذه المنطقة العامة.

أعلان
انخفاض أسعار النفط يتيح فرصًا تجارية رائعة!
ابدأ تداول النفط الآن!

عندما تنظر إلى الرسم البياني، يمكنك أن ترى أن المستوى 1.21 قد قدم قدراً كبيراً من ضغط البيع سابقاً، لذلك يتعين على المرء أن يتساءل عما إذا كان بإمكان السوق الاستمرار بالارتفاع أم لا؟ بينما ينظر الجميع إلى الدولار الأمريكي في محاولة لمعرفة طريقة بيعه، على الأقل نحن على الأرجح في منطقة ذروة البيع. في الأسفل، من المفترض أن يقدم المستوى 1.20 بالطبع قدراً كبيراً من الدعم، حيث كان مستوى مقاومة سابق. يتسارع المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً نحو تلك المنطقة، لذلك يجب بالتأكيد الاهتمام بها عن كثب لأنها ستكون منطقة مهمة تقنياً.

إذا قمنا بالاختراق ما دون المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً، فقد يرسل هذا السوق للأسفل، وربما يدفعه نحو المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم مع الوقت الكافي. يجذب المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم الكثير من الاهتمام أيضاً، لذلك سيتعين علينا تكرار العملية في تلك المنطقة أيضاً. سيكون هذا بالطبع انتعاشاً للدولار، لم يكن معظم الناس ينتبهون إليه. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تدفق الكثير من الأموال إلى السوق حيث يحاول الناس اللحاق بالركب.

من ناحية أخرى، يمكننا الاختراق فوق خط الاتجاه التنازلي، وسوف يؤدي هذا إلى حركة نحو المقبض 1.22. هذا هو المكان الذي رأينا فيه قدراً كبيراً من المقاومة سابقاً، لذلك أعتقد أنه إذا اخترقنا من هناك، فمن المحتمل أن نشهد مشاكل بسرعة إلى حدٍ ما، يؤدي إلى اختراق السوق فوق المستوى 1.22 ثم يفتح حركة نحو المستوى 1.23 والذي كان مقاوماً أيضاً. سيكون هذا سلوكاً نموذجياً لليورو، حيث إنه يميل إلى التحرك ذهاباً وإياباً بشكل عام، وبالتالي لا يجب أن تبحث عن تحركات كبيرة، على الأقل ليس بسرعة كبيرة. يحصل اليورو على دفعة قوية بسبب فكرة أن الاتحاد الأوروبي قد يكون أفضل قليلاً مما كان متوقعاً، ولكن لدينا اجتماع لمجلس الاحتياطي الفيدرالي خلال اليومين المقبلين والذي قد يتسبب ببعض الضجيج.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي
تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.