تحليل اليورو/دولار أمريكي اليوم: اليورو يتراجع قليلاً مرة أخرى

 كريستوفر  لويس

تراجع اليورو بشكل طفيف خلال جلسة الجمعة العظيمة، والتي بالطبع كانت ستظهر حجماً أقل كثيراً كالمعتاد. كان الارتفاع الهائل يوم الخميس مثيراً للإعجاب إلى حدٍ ما، ولكن يمكنك تقديم حجة جادة مفادها أنه كان فقط نتيجة قيام أشخاص بإغلاق مراكزهم قبل الذهاب إلى عطلة عيد الفصح. مع كون يوم الجمعة هو يوم الجمعة العظيمة وبالطبع كونه جمعة تقرير رواتب القطاع غير الزراعي، كان هناك الكثير من الأسباب للاعتقاد بأننا ببساطة قد نتحرك ذهاباً وإياباً.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

من الجدير بالذكر أن المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم يقع عند المستوى 1.1826، وهي منطقة أعتقد أنها ستستمر برؤية الكثير من المقاومة. نحن في اتجاه هبوطي، وأعتقد أننا سنتجه نحو المستوى 1.16 في الأسفل، حيث أرى قدراً كبيراً من الدعم. هذا مستوى دعم طويل الأجل، لذلك أعتقد أن قدراً معيناً من التوقع من قبل البائعين سيكون مؤثراً في هذا السوق. كان المستوى 1.16 يمثل دعماً هائلاً في الماضي، لذلك أعتقد أن من المنطقي أن يصمد إلى حدٍ ما على الطريق إلى الأسفل.

سوف تستمر الارتفاعات في هذه المرحلة بإظهار فرص البيع حسبما أرى، خاصة بالقرب من المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم في الأعلى. يمكنك تقديم حجة لانخفاض اليورو خلال الأسبوعين المقبلين بسبب استمرار عمليات الإغلاق في الاتحاد الأوروبي، وبالطبع الأداء المتفوق للاقتصاد الأمريكي. في النهاية، أضاف الأمريكيون 916000 وظيفة لشهر مارس، مما يشير إلى أننا سنستمر برؤية ارتفاع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة، مما يؤدي إلى ارتفاع قيمة العملة الأمريكية على المدى الطويل.

أعتقد أن الشيء الوحيد الذي يمكنك الاعتماد عليه على الأرجح هو الكثير من التقلبات عند هذه النقطة، لذلك أعتقد أنه سيتعين عليك الحفاظ على حجم مركزك صغيراً إلى حدٍ ما، مع مراقبة علامات الإرهاق الإجمالية التي من المفترض أن نحصل عليها من التقدمات، ولكن الاختراق فوق المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم قد يفتح إمكانية التحرك نحو المقبض 1.19. عند هذه النقطة، سيتعين علينا بعد ذلك التعامل مع المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً والذي يمكن أن يسبب المقاومة أيضاً. مع تحييد جميع العوامل، أعتقد أننا سوف يتوجب علينا التحرك إلى الجانب السلبي والتداول على هذا النحو. إذا قمنا بالاختراق ما دون المقبض 1.16، فمن المحتمل أن ننخفض إلى المستوى 1.15 بسرعة إلى حدٍ ما.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.