تحليل اليورو/دولار أمريكي اليوم: ارتفع اليورو في وقت متأخر من اليوم لينهي الأسبوع عند أعلى مستوياته

 كريستوفر  لويس

ارتفع اليورو بشكل كبير خلال نهاية اليوم في الولايات المتحدة، حيث نستمر برؤية الدولار الأمريكي يتعرض للضغوط من المتداولين الأمريكيين. من الجدير بالذكر أن السوق قد اخترق فوق قمة الشهاب من يوم الثلاثاء، مما يشير إلى أن السوق من المرجح أن يتجه نحو المقبض 1.21. كان المستوى 1.21 مقاوماً، لكنني أعتقد أن هناك المزيد من المقاومة عند المقبض 1.22. في الواقع، من المرجح أن يشهد المقبض 1.22 الكثير من ضغط البيع أيضاً. بصراحة، فإن الدولار الأمريكي يتراجع، ولكن يبدو أن هذا مقابل اليورو أكثر من أي شيء آخر.

أعلان
افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

جرَب الان!

قد يستعرض اليورو قوته بسبب الفكرة القائمة أن الاقتصاد في الاتحاد الأوروبي ربما بدأ بالانتعاش قليلاً. في هذه الحالة، من المرجح أن يشهد السوق الكثير من التقلبات، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت هناك متابعة مهمة أم لا بمجرد افتتاح الأسواق يوم الإثنين. أعتقد أن هناك احتمالية أكبر لأن يحاول السوق الارتفاع على المدى القصير، ويرجع ذلك أساساً إلى الزخم المتضمن. ومع ذلك، لا يمكنك الاعتماد كثيراً على الدفع في وقت متأخر من يوم الجمعة، نظراً لحقيقة أنه كان تحركاً بطيئاً إلى أعلى، مع تداول وول ستريت فقط.

فيما يتعلق الأر بالبيع، فقد أشرت إلى عدم القيام بذلك، على الأقل ليس الآن، حيث يجب تخطي المستوى 1.20 في الأسفل لتحقيق ذلك. أعتقد أننا سنستمر بالنظر إلى هذا المستوى باعتباره لائحة اتهام على الدولار الأمريكي أيضاً، لذا انتبه جيداً لمؤشر الدولار الأمريكي ففي النهاية، سيحدد إلى أين نتجه بعد ذلك. إنه أمر مثير للاهتمام، لأن الحركة قد تعتمد بشكل أو بآخر على اليورو، نظراً لحقيقة أن سوق الذهب يظهر ضعفاً بينما يرتفع اليورو. أقل ما يقال إن الوضع مثير للاهتمام للغاية، وبالتالي قد يكون هذا شذوذاً أكثر من أي شيء آخر. من الواضح أن أداء الجنيه البريطاني لم يكن جيداً أيضاً، وبالتالي يشير هذا أن الأمر يتعلق باليورو حالياً أكثر من أي شيء آخر، ومع ذلك، أرى الكثير من الضجيج في الأعلى مباشرة وسيستمر بكونه مشكلة.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.