تحليل اليورو/دولار أمريكي اليوم: ارتد اليورو بشكل ملحوظ مع انخفاض أسعار الفائدة

 كريستوفر  لويس

ارتد اليورو بشكل ملحوظ خلال جلسة الخميس، حيث قدم المستوى 1.17 دعماً كبيراً. ومع ذلك، أعتقد أنها مسألة وقت فقط قبل عودة البائعين، لأن الوضع في الاتحاد الأوروبي بصراحة تامة لا يشير إلى القوة في الوقت الحالي.

أعلان
افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

جرَب الان!

يقع المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم عند المستوى 1.1820 وينجرف للأسفل. في هذه الحالة، أعتقد أننا سنستمر برؤية المقاومة في الأعلى، وبالتالي أحب فكرة بيع هذا الزوج عند ظهور علامات الإرهاق، ولكن في الوقت الحالي، من الصعب جداً أن نتوقع من الأسواق أن تقوم بالكثير خلال فترة الجمعة الجيدة. لهذا السبب، لن أتفاجأ على الإطلاق برؤية السوق يقوم بالقليل جداً. ومع ذلك، فإن الأمر الوحيد الذي يستحق الانتباه إليه هو أننا كنا في اتجاه هبوطي لفترة من الوقت، وأن أكبر قدر من الدعم في الأسفل يقع بالقرب من المستوى 1.16، والأسواق لديها عادة التحرك إلى تلك المستويات الرئيسية.

أعتقد أن من المحتمل أن يكون المستوى 1.16 داعماً إلى حدٍ ما ويمكن أن يمتد إلى المقبض 1.15. إذا قمنا بالاختراق هناك، فمن المؤكد تقريباً أن اليورو سيتجه نحو المستوى 1.12 في الأسفل، وهو مستوى الدعم الرئيسي التالي. مع ذلك، سيكون هذا التحرك الأكثر احتمالية الذي نستمر برؤيته هو ارتفاع في العائدات في الولايات المتحدة. ومع ذلك، إذا شهد السوق انخفاضاً حاداً في العوائد، فيمكننا أن نرى اليورو يخترق فوق المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم، ويصل إلى المستوى 1.19 بعد ذلك. يتقاطع خط الاتجاه الصعودي السابق بالطبع في هذا المحيط العام، لذلك أتوقع أن تكون هذه مقاومة كبيرة.

مع تحييد جميع العوامل، أعتقد أن اليورو سيستمر بالأداء الضعيف مقابل معظم العملات، وسيكون هذا صحيحاً بشكل خاص مع الدولار الأمريكي. في النهاية، أعتقد أن اليورو سيكون على الأرجح أحد الأقل أداءً في الربع الثاني، خاصة وأن توزيع لقاح فيروس كورونا هناك يبدو بطيئاً على أقل تقدير. على الرغم من صدور أرقام اقتصادية جيدة من ألمانيا خلال الجلسة، إلا أن الواقع على المدى الطويل أكثر ضبابية في الاتحاد الأوروبي مما هو عليه في الولايات المتحدة، وأعتقد أن هذا سيظهر في هذا الرسم البياني لفترة أطول قليلاً.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.