تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: الدولار الاسترالي هادئ خلال جلسة الجمعة العظيمة

 كريستوفر  لويس

حاول الدولار الأسترالي الارتفاع بداية جلسة الجمعة، والتي كانت أيضاً يوم الجمعة العظيمة، وجمعة الإعلان عن جداول رواتب القطاع غير الزراعي. مع هذا بالاعتبار، كان من الممكن أن يكون يوماً جامحاً للغاية، ولكن نظراً لكونه يوم عطلة، فقد كان هناك نقص كبير في السيولة، لذلك لن أعتمد كثيراً على الشمعة لهذا اليوم. ومع ذلك، يبدو أن السوق قد ركز على التوازن بين افتتاح جلستي الخميس والجمعة، والتي كانت بالطبع متقلبة للغاية على أقل تقدير.

المطرقة التي تشكلت خلال جلسة الخميس لم تكن مفاجئة، حيث كان الكثير من الناس يتخلصون من مراكزهم قبل عطلة عيد الفصح. هذا صحيح بشكل خاص حيث لم يكن عليك القلق بشأن إغلاق البنوك فحسب، بل كان عليك أن تقلق بشأن إعلان تقرير الوظائف خلال نفس الجلسة. يبدو الآن أن المستوى 0.75 في الأسفل سيكون داعماً، حتى لو كان ذلك فقط من خلال الأهمية النفسية للرقم الكامل. إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون ذلك المستوى، فأعتقد أن ذلك يفتح إمكانية التحرك نحو المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم في الأسفل والذي يقع عند المستوى 0.74 تقريباً حالياً.

ينبغي بيع الارتفاعات عند هذه النقطة إلا بالطبع إن قمنا بالاختراق فوق المقبض 0.77. قد يؤدي الارتفاع نحو هذه المنطقة أيضاً إلى اختراق المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً وهو أمر سينتبه إليه الكثير من المتداولين. أعتقد أن في هذه المرحلة، من المرجح أن يشهد السوق المزيد من التقطع الجانبي حتى نحصل على نوع من الحركة الحاسمة، والتي قد تكون مرتبطة بالعوائد في الولايات المتحدة. ارتفعت عائدات سندات الـ10 سنوات خلال جلسة الجمعة في جلسة تداول مختصرة بسبب العطلة، لذلك قد يستمر ذلك بدفع الدولار الأمريكي إلى الأعلى من حيث القيمة. في هذه المرحلة، أعتقد أن من المحتمل جداً أن نرى جلسة ممتعة يوم الإثنين، لأنها قد تعطينا القليل من "التنبيه" بشأن التوجه التالي، حيث نحصل أخيراً على فرصة للبنوك الكبيرة للتفاعل مع تقرير الوظائف الهائل الصادر من الولايات المتحدة، حيث أضاف الأمريكيون 916000 وظيفة في شهر مارس. في هذه المرحلة، مجرد الانتظار لمعرفة الطريقة التي نخترق بها هي أفضل طريقة لتداول السوق.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.