تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: الدولار الأسترالي يواجه المصاعب عند المقاومة

 كريستوفر  لويس

تراجع الدولار الأسترالي قليلاً خلال جلسة الجمعة حيث يواصل المستوى 0.7750 تقديم المقاومة. أعتقد أن المقاومة تمتد على طول الطريق إلى المستوى 0.78، لذلك من المحتمل أن نحصل على القليل من التراجع. في هذه الحالة، من المحتمل جداً أننا سنستمر برؤية السلوك الصاخب هناك لأننا نتوسع قليلاً، ومن المنطقي أن نرى بيع حركات القطع المكافئ. علاوة على ذلك، من الصعب أن تكون متحمساً للغاية بشأن السوق مع اقتراب عطلة نهاية الأسبوع، حيث توجد العديد من المخاطر المحتملة في العناوين الرئيسية هناك.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

الدولار الأسترالي بطبيعة الحال حساس للغاية تجاه الرغبة بالمخاطرة وإعادة فتح التجارة، خاصة وأن أسواق السلع الأساسية تعتمد بشكل كبير على الدولار الاسترالي. في هذه الحالة، من المحتمل أن نرى المستوى 78 كحاجز مقاومة رئيسي، وحتى نتجاوز ذلك المستوى، أعتقد أنه لا يزال علينا النظر إلى هذا السوق بقليل من الشك. في النهاية، كانت شمعات فبراير ومارس على شكل شهب، وهو بالطبع مؤشر سلبي. ومع ذلك، يرى السوق بالتأكيد الكثير من ضغوط البيع في الأعلى، ولن يكون التراجع من هذه الارتفاعات مفاجأة كبيرة. ومع ذلك، عليك أيضاً أن تضع في اعتبارك أن الدولار الأمريكي يتعرض لهجوم مستمر منذ فترة.

يمكن أن يكون المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً في الأسفل داعماً، لكنني أعتقد أن الدعم الحقيقي يظهر بالقرب من المقبض 0.76، والذي يمتد إلى المستوى 0.750. يمكن أن يؤدي الاختراق دون ذلك إلى فتح حركة كبيرة للأسفل، وربما بمقدار 400 نقطة تقريباً. حتى لو تراجعنا إلى هذا الحد، فإنه لا يزال مجرد تراجع طفيف للسوق على المدى الطويل. من ناحية أخرى، إذا قمنا بالاختراق فوق المستوى 0.78، فهذا يفتح حركة نحو المستوى 0.80. يمثل المستوى 0.80 حاجزاً هائلاً للمقاومة على المدى الطويل، وإذا قمنا بالاختراق فوقه، فقد يشكل ذلك نوعاً من "الشراء والاحتفاظ" إلى حدٍ ما. حتى ذلك الحين، يتعين علينا النظر إلى أن هذا السوق جاهز لأن يكون متقلباً للغاية، وربما أن يتراجع أيضاً.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.