تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: الدولار الأسترالي يستمر بنفس الحركة البطيئة

 كريستوفر  لويس

تقدم الدولار الأسترالي يوم الإثنين مع عودة المتداولين إلى العمل، ووصل نحو المتوسط المتحرك لـ50 يوماً. مع ذلك بالاعتبار، يحاول السوق تكوين قاعدة، ولكن السؤال الآن هو ما كنا بحاجة للتركيز على الشمعة الشهرية؟ نحتج لذلك من وجهة نظري، حيث أن شمعتي فبراير ومارس كانتا على شكل شهب، وأظهرا مؤشرات على الإرهاق. أعتقد عند هذه النقطة أنه سوف يكون من المثير للاهتمام أن نرى ما سوف يحدث، ولكن عندما ننظر إلى الأطر الزمنية الأعلى، نرى أن من الواضح أن الدولار الأسترالي يواجه مشاكل كبيرة عندما نقترب من المستوى 0.80.

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

في الواقع، يمتد المستوى 0.80 حتى المقبض 0.81 على الرسوم البيانية الشهرية كحاجز محتمل. ما إن كنا قادرين على تخطي ذلك الحاجز هو سؤال مختلف تماماً، ولكن من المهم الانتباه إلى ذلك المنعطف. من الممكن أن يكون السوق في وضع "بيع التقدمات" على الأقل على مؤشرات الإرهاق. على المدى القصير، الأمر مختلف قليلاً، لأن شمعة جلسة الإثنين كانت تصاعدية بالطبع، حيث نقترب من قمة النطاق وما دون المتوسط المتحرك لـ50 يوماً مباشرة.

إلى الأسفل، يعتبر المستوى 0.75 حاجز دعم مهم، وبالتالي أعتقد بأن اختراق السوق ما دون ذلك المستوى سوف يؤدي إلى عمليات بيع جديدة، على الرغم من حقيقة أن المتوسط المتحرك لـ200 يوم يقع عند المستوى 0.74. من الممكن أن يتسبب ذلك ببعض الارتداد، ولكن في نهاية اليوم، من المنطقي أن يتجه السوق نحو المستوى 0.71 بناءً على "الحركة المقاسة" من نمط الرأس والكتفين الذي تم الاختراق دونه مؤخراً.

نحن بين المتوسط المتحرك لـ50 يوم والمتوسط المتحرك لـ200 يوم، والذي من الممكن أن يتسببا بالضجيج عندما يقتربان من بعضهما البعض. الدولار الأسترالي حساس للغاية لأسواق السلع، وبالطبع "تداول الانكماش" الذي يركز عليه الكثير من المتداولين الآن. يجب التركيز على العوائد في الولايات المتحدة لأنها مهمة بتحديد ما إن كان الدولار الأمريكي يتقدم أو لا. إن استمرت هذه العوائد بالتحرك للأعلى، فإن ذلك على الأرجح أن يضع القليل من الضغط على الدولار الأسترالي.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.