تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: الدولار الأسترالي يستمر بالتماسك في نفس المنطقة

 كريستوفر  لويس

ارتفع الدولار الأسترالي قليلاً خلال جلسة الخميس، ووصل إلى المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً في الأعلى. هذا شيء رأيناه مراراً وتكراراً خلال الأسابيع العديدة الماضية، حيث يتحرك السوق ذهاباً وإياباً في محاولة لمعرفة إلى أين يتجه بعد ذلك. أجد هذا مثيراً للاهتمام، نظراً لحقيقة أننا رأينا أن المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً مهماً للغاية وقد تسبب بردة فعل في السوق عدة مرات. ولما كان الأمر كذلك، علي أن أفترض أنه سيستمر بإحداث ردود فعل.

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

من خلال النظر إلى هذا الرسم البياني، يمكنك أن ترى أن المستوى 0.75 في الأسفل قد قدم دعماً مؤخراً، حيث ارتددنا من هناك. ومع ذلك، يرى السوق أيضاً الكثير من المقاومة في الأعلى، نظراً لأننا رأينا الشهاب من فبراير يبدو سلبياً، ثم بعد ذلك رأينا شمعة مارس على شكل شهاب. مع وجود شهابين متتاليين، ستكون هذه علامة سلبية للغاية للتداول طويل الأجل.

إذا قمنا بالاختراق للأسفل من هنا، فمن المحتمل جداً أن نتجه إلى المقبض 0.71. يبدأ المستوى 0.71 دعماً كبيراً وصولاً إلى المستوى 0.70، لكن ما أود أن أنظر إليه هو سيناريو تحتاج فيه إلى اختيار معركتك، وفي هذه المرحلة أعتقد أننا نحاول ببساطة العثور على نوع من المحفز للتحرك. كانت أسعار الفائدة الأمريكية ترتفع لبعض الوقت، وبالتالي فهي تشير إلى أن الدولار الأمريكي ربما يرتد قليلاً. ومع ذلك، يمكننا ببساطة متابعة حركة السعر في هذه المرحلة لمحاولة الحصول على مؤشر للتوجه التالي، وبالتالي أعتقد أننا إذا اخترقنا فوق المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً عند الإغلاق اليومي، فقد نقوم بالتقدم نحو المقبض 0.78. يؤدي الاختراق فوق ذلك المقبض إلى فتح إمكانية الانتقال إلى المستوى 0.80، وهو بالطبع رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية ومنطقة مهمة على الرسم البياني الشهري.

ولكن مع تحييد جميع العوامل، وبناءً على أحدث حركة سعرية، يبدو بالتأكيد أن الدولار الأسترالي يواجه بعض المصاعب وأعتقد أننا يمكن أن نرى استمرار القليل من الضغط الهبوطي مع الوقت.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.