تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: الدولار الأسترالي يستمر بالبحث عن الوضوح

 كريستوفر  لويس

تراجع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي خلال تداولات الخميس مرة أخرى، ولكنه ما يزال يرى الكثير من الدعم في الأسفل عند المتوسط المتحرك لـ50 يوماً ليبقي على السوق عائماً. في هذه الحالة، من المحتمل أن يستمر السوق برؤية الكثير من السلوك المتقطع والمتراخي، لأنه لا يبدو بأن الزوج يعرف توجهه قريباً. من الواضح أننا لما يمكننا الدخول إلى هذا السوق بأي حجم الآن، لأننا بصراحة لا نعلم ما نفعل. كان الدولار الأسترالي يتقطع مؤخراً حيث بدئنا بالتساؤل بشأن أمور مثل إعادة فتح التجارة.

أعلان
افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

جرَب الان!

بالإضافة إلى ذلك، من الجدير بالذكر أن شمعات شهري فبراير ومارس على الأطر الزمنية الشهرية كانتا على شكل شهب، ويشير ذلك ربما إلى أننا قد نواجه القليل من المشاكل في الأمام، حيث يبدو بأن المستوى 0.78 يشكل حاجز كبير للمشترين. في الواقع، بدأت أتسائل ما إن كان السوق "رهينة" الشراء بناءً على أخر أرقما فيروس كورونا، لأننا بدئنا نراها ترتفع في أماكن مثل اليابان والهند. إن بدأت آسيا بالتراجع مرة أخرى، وبدئنا نرى المزيد من الإغلاقات، فإن ذلك قد يكون سيئاً جداً للرغبة بالمخاطرة، والتي هي بالامتداد سيئة بالنسبة للدولار الأسترالي. بالإضافة إلى ذلك، فإن الدولار الأسترالي هو مقياس لآسيا عندما يتعلق الأمر بتداولات فوركس.

في هذه الحالة، يجب التركيز على المستوى 0.78، لأننا إن تمكنا من الاختراق فوقه، عندها من المحتمل أن يستمر هذا الزوج بالارتفاع أكثر. عند هذه النقطة، سوف ينتهي الأمر بالسوق برؤية الكثير من صخب العناوين الرئيسية، وبالتالي إن حصلنا على الكثير من السلبية بشكل مفاجئ، فإن المستوى 0.76 قد يكون الهدف. هناك منطقة دعم بين المستوى 0.76 والمستوى 0.75، وبالتالي فإن الاختراق ما دون ذلك يفتح ثقب أسود كبير من البيع من وجهة نظري. عند تلك النقطة، سوف أنظر إلى المقبض 0.71 لتداول طويل الأجل. يبدو السوق بالتأكيد وكأنه ينتظر أمر كبير يحدث في النهاية، ولكننا الآن ببساطة نتحرك في مكاننا ونحاول معرفة ما هو ذلك الأمر. أتوقع بأنك سوف ترى شمعة مندفعة كبيرة في اتجاه معين لتخبرك بأي اتجاه سوف نخترق.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.