تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: الجنيه البريطاني يخسر مكاسبه المبكرة

 كريستوفر  لويس

حاول الجنيه البريطاني الارتفاع بداية جلسة الخميس، لكنه تراجع بعد ذلك قليلاً ليشكل شمعة على شكل شهاب. يقع الشهاب دون المقبض 1.40 مباشرةً، وهي منطقة رأينا فيها الكثير من الضغط في السابق. أعتقد أن الأمر سوف يحتاج للكثير من العمل للتقدم إلى هناك، ولكن إذا قمنا بذلك، فمن المفترض أن تفتح لنا حركة نحو المقبض 1.42 في الأعلى. في هذه المنطقة العامة، رأينا قدراً هائلاً من الضغط التنازلي، وأعتقد أن ذلك سيؤدي فقط إلى المزيد من ضغط البيع. سيكون الشهاب الذي تشكل بالطبع علامة على وجود الكثير من عمليات البيع هناك، لكن حقيقة أننا تراجعنا ربما تؤدي للتفكير بوجود بناء القاعدة.

 

من خلال النظر إلى هذا الرسم البياني، يمكنك أن ترى أننا قد شكلنا القليل من القاع المزدوج والآن قمنا بالاختراق مرة أخرى للأسفل من الارتفاع الأولي للأعلى لاختبار المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً ثم تحولنا وأظهرنا علامات القوة مرة أخرى. لهذا السبب، من المرجح أن يشهد السوق سلوكاً متقلباً وغير منتظم على الرسوم البيانية قصيرة المدى، لكني أعتقد أننا سوف ننطلق للأعلى مع الوقت. في هذه الحالة، أعتقد أن المتداولين على المدى القصير سيستمرون بالانجذاب إلى هذا السوق، وربما يشترون الانخفاضات، حيث من الواضح أن لدينا الكثير من الضغط الصعودي.

إذا قمنا بالتحول والاختراق ما دون القاع المزدوج، فقد يفتح ذلك حركة تنازلية نحو المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم والذي يقترب بسرعة من المقبض الحاسم 1.35. يعتبر المقبض 1.35 بالطبع منطقة شهدنا فيها الكثير من الحركة في الماضي، وبالتالي لا ينبغي أن يكون مفاجئاً أن المقاومة السابقة تقدم الدعم الآن. في النهاية، أعتقد أن هذا السوق لا يزال يشهد الكثير من السلوك المتقلب، لكنني ما زلت أعتقد أن التداول الأكثر أماناً سوف يكون على الأرجح للأعلى، حيث يغمر الاحتياطي الفيدرالي الأسواق بالسيولة، وبالطبع أخذ الدولار الأمريكي القليل من الضغط نتيجة لذلك. كنا في اتجاه صعودي لبعض الوقت، لكن يبدو الآن أن هذا كان ببساطة قيام السوق بالتخلص من الزوائد في الأعلى.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.