تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: تراجع الجنيه الإسترليني من المستوى الرئيسي مرة أخرى

 كريستوفر  لويس

كان المستوى 1.40 بمثابة عائق قوي للجنيه البريطاني، وحقيقة أننا تراجعنا عن هذا المستوى يوم الثلاثاء لا ينبغي أن تكون مفاجأة كبيرة، مع الأخذ بالاعتبار أننا وصلنا إلى هناك بسرعة كبيرة. كانت شمعة يوم الإثنين بالطبع صعودية للغاية وربما تكون قد تقدمت بشكل زائد. من خلال القيام بذلك، فإن السوق يفشل بالحفاظ على للزخم للاختراق للأعلى، ويبدو الآن أننا سنستمر برؤية المستوى 1.40 كعقبة رئيسية يجب التغلب عليها. إذا تمكنا من الاختراق فوق هذا المستوى، فإن ذلك يفتح إمكانية تحرك بمقدار 200 نقطة أخرى. إذا حدث ذلك، فأنا أتوقع أننا سنرى الكثير من الأموال الجديدة تأتي إلى السوق لمهاجمة المقبض 1.42. يمثل المقبض 1.42 مقاومة هائلة على الرسم البياني الأسبوعي، وأعتقد أن التغلب على هذا المستوى سيكون بمثابة انتصار كبير للمضاربين على الارتفاع، مما يسمح للسوق بالتوجه نحو المقبض 1.45.

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!


 

من المحتمل أن يكون الدولار الأمريكي هو المحرك الأكبر لهذا السوق، لذا انتبه جيداً لمؤشر الدولار الأمريكي، حيث يحاول العثور على نوع من القاع بالقرب من المقبض 91. في هذه المرحلة، يتم الضغط على الدولار الأمريكي بفكرة إعادة فتح التجارة، وبالطبع الكميات الهائلة من التحفيز المنتظر حدوثها. إنه مزيج غريب بعض الشيء، لأن الولايات المتحدة تتفوق بالتأكيد على معظم بقية العالم، لذلك في حين أن الأشياء جيدة هناك، فهي ليست بالضرورة جيدة في العديد من الأماكن الأخرى.

لقد اخترقنا فوق خط الاتجاه الهبوطي الهائل خلال جلسة يوم الإثنين، لكنني أعتقد أننا قد تقدمنا بشكل زائد ​​قليلاً في محاولة الاختراق فوق المقبض 1.40. في النهاية، أعتقد أننا سوف نقوم بمحاولة جادة للتقدم إلى هناك. طالما أننا لا نخترق دون قاع الشمعة من جلسة الإثنين، فأنا أعتقد أن السوق سوف يرتفع في نهاية المطاف خلال تلك المقاومة، ولكن قد يكون لدينا المزيد من المجال للحركة قبل أن يأتي الباحثين عن القيمة ويبدأوا بشراء هذا السوق. من المحتمل أن تحتاج إلى التداول بشكل أو بآخر على الرسوم البيانية قصيرة المدى، والبحث عن إشارة على شيء مثل الرسم البياني لكل ساعة.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.