تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: الجنيه البريطاني ينطلق للأعلى

 كريستوفر  لويس

شهد الجنيه البريطاني جلسة تداول قوية للغاية يوم الإثنين، حيث اخترق فوق خط الاتجاه التنازلي الذي رسمته الأسبوع الماضي، والآن بعد أن وصلنا إلى مستوى أعلى، يبدو أننا سوف نتجه إلى المستوى 1.40. في الواقع، لا يبدو أننا سنذهب إلى هناك فحسب، بل أننا سوف نصل إلى هناك على الفور تقريباً. إذا تمكنا من الاختراق فوق المستوى 1.40، فهذا يمثل حاجز مقاومة رئيسي كنا نركز عليه منذ بعض الوقت. إذا تمكنا من الاختراق فوق المستوى 1.40، فمن المحتمل أن يكون المستوى 1.42 هو الهدف التالي.

أعلان
انخفاض أسعار النفط يتيح فرصًا تجارية رائعة!
ابدأ تداول النفط الآن!

هذه الشمعة بالنسبة لي هي إشارة رئيسية، حيث إنها تُظهر ميلاً تصاعدياً واضحاً في هذا السوق الذي كان يبني قاعدة. في هذه المرحلة، أتوقع حدوث تراجع محتمل، لكن التراجع بالنسبة لي هو مجرد فرصة شراء جيدة. يشير حجم الشمعة إلى أن هناك اهتماماً حقيقياً بهذا السوق، لذلك أبحث عن الرسوم البيانية قصيرة المدى لإظهار التراجع الذي يحتوي على الكثير من الدعم. ومع ذلك، إذا قمنا بالاختراق فوق المستوى 1.40، فسأضطر إلى النظر إلى أن ذلك يحتوي على "تداول الاختراق" أكثر من أي شيء آخر.

ليس لدي سيناريو أرغب فيه ببيع هذا الزوج، خاصة بعد جلسة الإثنين. في هذه الحالة، مجرد توخي الحذر ومحاولة الحصول على دخول لائق هي خطتي من هنا. لا أعتقد بالضرورة أننا سوف نخترق فوق المقبض 1.42 بسهولة، لذلك أعتقد أن لا يزال لدينا الكثير من الضجيج في المستقبل. ضع في اعتبارك أن هذا على الأرجح يتعلق بالدولار الأمريكي أكثر من أي شيء آخر في الوقت الحالي، لذلك انتبه جيداً لمؤشر الدولار الأمريكي. مع صعود هذا الزوج وهبوطه، سوف يعطيك ذلك إشارات واضحة إلى أين من المحتمل أن ينتهي هذا الزوج. مع تحييد جميع العوامل، يبدو أن السوق من المرجح أن يرى الكثير من الباحثين عن القيمة في كل مرة يحصلون فيها على فرصة للمشاركة، لأنك بصراحة تامة إن كنت تجلس خارج السوق الآن، فأنت تبحث عن إشارة شراء ضخمة. كنا نتجه نحو الأعلى منذ بعض الوقت، لذا يبدو أن مرحلة التدعيم قد تقترب من نهايتها.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.