تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: الجنيه البريطاني يظهر مرونة

 كريستوفر  لويس

تراجع الجنيه البريطاني مقابل الدولار الأمريكي بداية جلسة الأربعاء، ولكنه تحول بعد ذلك ليظهر إشارات على القوة. لا ينبغي أن تكون هذه مفاجأة كبيرة، لأننا شكلنا شمعة تصاعدية خلال جلسة الإثنين، كما لا ينبغي أن يكون التراجع عن المستوى 1.40 مفاجأة كبيرة كذلك، لأنه بصراحة، كان يمثل حاجزاً هائلاً يجب التغلب عليه، وقد وصلنا إلى هناك بسرعة كبيرة جداً.

كانت شمعة يوم الثلاثاء سلبية بعض الشيء، ثم انتهى بنا الأمر بالتراجع عن حوالي نصف المكاسب من الشمعة الضخمة يوم الإثنين، وقمنا بعد ذلك بالتحول وتشكيل مطرقة صغيرة يوم الأربعاء. هذا يوحي لي بأننا سنقوم بمحاولة أخرى للارتفاع فوق المستوى 1.40، وإذا فعلنا ذلك، فإنه بالتأكيد سوف يفتح لنا إمكانية حركة أكبر بكثير. من خلال النظر إلى هذا الرسم البياني، نحن في اتجاه تصاعدي، ويبدو أننا نحاول إنهاء "نموذج W"، مما يشير إلى أن المستوى 1.2750 قدم في الواقع دعماً كبيراً.

يجدر أيضاً الانتباه عن كثب إلى الدولار الأمريكي، حيث من المحتمل أن يكون هذا هو المحرك الأكبر للعملتين في الوقت الحالي. مع استمرار تعرض الدولار الأمريكي للضغط بشكل عام، من المفترض أن يكون الجنيه البريطاني هو المستفيد تماماً مثل العملات الأخرى. من الجدير بالذكر أننا كنا في اتجاه تصاعدي لبعض الوقت، ويبدو أن المتوسط ​​المتحرك لـ 50 يوماً قد جذب بالطبع قدراً معيناً من الاهتمام على الأقل. مع كل ما سبق، أدرك أن المستوى 1.42 يشكل حاجزاً ضخماً، وسوف يحتاج الأمر قدراً كبيراً من العمل للوصول إلى ما فوق ذلك المستوى، وحتى أكثر من المستوى 1.40 الذي كان صعباً للغاية.

الشيء الوحيد الذي يخبرني به هذا الرسم البياني، هو أنه ليس لدي أي اهتمام على الإطلاق بمحاولة بيع هذا الزوج، على الأقل حتى الآن. في الواقع، لن أفكر بالبيع إلى أن نخترق ما دون المستوى 1.35. عند هذه النقطة، من المحتمل أن أصبح قوياً إلى حد ما في الاتجاه التنازلي، ولكن في الوقت الحالي، لا نزال بعيدون عن ذلك، وبالطبع فإن حركة السعر يوم الأربعاء تعزز فقط فكرة أننا سنرتفع على المدى الطويل على أي حال.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.