تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: الجنيه البريطاني يظهر علامات الدعم مرة أخرى

 كريستوفر  لويس

تراجع الجنيه البريطاني قليلاً بداية جلسة الأربعاء، لكنه تحول بعد ذلك، حيث أشار جيروم باول أن الاحتياطي الفيدرالي ليس قريباً من محاولة تشديد السياسة النقدية أو حتى إبطاء مشتريات السندات. في نهاية اليوم، أغلقنا باتجاه قمة النطاق، وربما وصلنا نحو المقبض 1.40. هذه بالطبع منطقة ما زلنا نرى أن السوق يحترمها كحاجز مقاومة رئيسي، وبالتالي نحن بحاجة إلى الإغلاق فوق ذلك المقبض على شمعة يومية من أجل أن نكون تصاعديين بحركة أكبر. إذا حدث ذلك، فمن المحتمل أن نتجه نحو المقبض 1.42 في الأعلى.

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!


 

من خلال النظر إلى هذا الرسم البياني، يستمر المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً في الأسفل بتقديم الدعم، وبالتالي من المحتمل أن نستمر برؤية المشترين عند الانخفاضات من وجهة نظري. علاوة على ذلك، من المفترض أن يوفر القاع المزدوج في الأسفل أيضاً قدراً معيناً من الدعم، والذي يمتد إلى المقبض 1.35. يتجه المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم نحو تلك المنطقة أيضاً، ومن المرجح أن يكون مؤثراً بشكل كبير إذا وصل إلى هناك.

في هذه الأثناء، أعتقد أننا سوف نواصل شراء الانخفاضات قصيرة الأجل، لكنها ستكون حركة متقطعة أكثر من أي شيء آخر. في النهاية، الدولار الأمريكي متقلب جداً، وبما أن رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول لم يتحدث عن أي شيء له علاقة بالتضييق، أعتقد أننا في النهاية سنستمر برؤية هذه الحركة، ولكن من الجدير بالذكر أيضاً أن السوق لا يبدو أنه يعلم ما يفعله على المدى القصير.

في هذه الحالة، أعتقد أن السوق سيبني الزخم في النهاية، لكن في الوقت الحالي ليس لدينا المحفز للتوجه إلى أي مكان. لقد عملنا على التخلص من الكثير من الزوائد الناتجة عن الارتفاع الأخير، حيث نحاول إعادة ضبط الاتجاه بأكمله، وربما أن نصل إلى المقبض 1.42 المذكور أعلاه. إذا تمكنا من الاختراق فوق ذلك المقبض، فإننا سوف نتجه نحو المقبض 1.45. ومع ذلك، إذا قمنا بالاختراق ما دون المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم، فحينئذٍ سيكون الاتجاه تنازلياً، وربما أن يدفع بهذا السوق إلى الأسفل أكثر، وربما وصولاً إلى المقبض 1.30 أو أكثر.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.