تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: الجنيه البريطاني يحاول التعافي

 كريستوفر  لويس

تحرك الجنيه البريطاني ذهاباً وإياباً خلال جلسة الجمعة الجيدة الهادئة، ولكن في نهاية اليوم، ننظر إلى سوق يتماسك ببساطة فوق المستوى 1.3750. المستوى 1.3750 هو منطقة كانت مقاومة في الماضي، لذا فمن المنطقي بالتأكيد أنه سوف يقدم الدعم الآن. يشير تسطع المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً أيضاً إلى أن السوق ليس متأكداً تماماً مما يجب فعله في الوقت الحالي، ولكن من الجدير بالذكر أننا ما زلنا نرى المشترين عند الانخفاضات، على الرغم من حقيقة أننا شهدنا تصحيحاً طفيفاً خلال الأسابيع الستة الماضية تقريباً.

كان الجنيه البريطاني مرناً إلى حد ما بشكل عام، وبالطبع كان في اتجاه صعودي رئيسي لعدة أشهر، باستثناء التداول الأخير. يمكنك أيضاً تقديم حجة مفادها أننا بصدد تشكيل وتد هابط، وهي إشارة تصاعدية أيضاً. أعتقد أنه ليس علينا فقط الانتباه إلى ذلك، ولكن لدينا أيضاً دعماً كبيراً يمتد إلى المقبض 1.35. ما دون المقبض 1.35 مباشرة، لدينا المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم القادم إلى الصورة أيضاً، وهذا سبب آخر للاعتقاد بأن من المفترض أن يكون هناك قدر معين من الدعم هناك.

إذا قمنا بالاختراق فوق المقاومة قصيرة المدى التي أراها عند المستوى 1.3870، يكون من المفترض أن يتجه السوق نحو المستوى 1.40 بعد ذلك. المستوى 1.40 هو رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية، ولكنه أيضاً منطقة شهدنا فيها الكثير من الضغط التنازلي مؤخراً. ومع ذلك، إذا تمكنا أخيراً من الاختراق فوق هذا المستوى، فسيختبر السوق المستوى 1.40 في الأعلى، وهو مستوى مهم على الرسوم البيانية طويلة المدى، وبالطبع حيث وصلنا إلى القمة مؤخراً.

لا أعتقد أن بإمكاننا الوصول إلى هناك بسهولة، وأعتقد أن ذلك سيكون بمثابة تحرك بطيء في الاتجاه الصعودي طوال الوقت. ليس لدي اهتمام بالبيع في هذا السوق، على الرغم من أنني أعتقد أن الدولار الأمريكي من المحتمل أن يكون جيداً إلى حدٍ ما مقابل العديد من الأسواق الأخرى. يتمتع الجنيه البريطاني بميزة كونه رخيصاً تاريخياً، وبالطبع حقيقة أن 30 مليون بريطاني تلقوا على الأقل الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.