تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: الجنيه البريطاني يتعرض للضغط

 كريستوفر  لويس

انخفض الجنيه البريطاني بشدة خلال جلسة الخميس ليعود إلى خط الاتجاه الصعودي الذي تم تخطيه مؤخراً. بصراحة، تصاعدت عمليات البيع بشكل كبير في وقت متأخر من اليوم، حيث إننا لا نختبر الآن خط الاتجاه الهبوطي السابق فحسب، ولكن أيضاً المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً. في هذه المرحلة، يبدو لي أننا نحاول معرفة ما إذا كان بإمكاننا الاستمرار بالارتفاع أم لا. في حين أن هذه الشمعة لا تعني بالضرورة نهاية الاتجاه الصعودي، إلا أنها بالتأكيد أمر يستحق الانتباه إليه.

حقيقة أننا نغلق عند نهاية الشمعة تعني عادةً وجود بعض المتابعة، ولكن يمكنك أيضاً قول نفس الشيء عن الشمعة الضخمة من وقت سابق من هذا الأسبوع! يقدم المستوى 1.40 بالطبع الكثير من المقاومة مرة أخرى، لذا فإن السؤال الآن هو ما إذا كان هذا قد أصبح سقفاً أم لا؟ لا أعرف ما إذا كان هذا هو الحال بالضبط، ولكن إذا اخترقنا ما دون القاع المزدوج الأخير، فمن المحتمل أن ينهار هذا السوق ويتجه نحو المستوى 1.35 مرة أخرى.

بصراحة تامة، فإن الكثير مما يجب علينا الانتباه إليه هو سوق السندات في الولايات المتحدة، لأنه إن بدأ بالارتفاع مرة أخرى، فإن ذلك سوف يجعل الناس يندفعون نحو الدولار الأمريكي. علاوة على ذلك، عليك أيضاً الانتباه إلى المملكة المتحدة وفكرة "جواز سفر اللقاح" التي يتم طرحها الآن والتي يمكن أن تقيد الاقتصاد بشكل خطير. بينما حققت المملكة المتحدة قدراً كبيراً من النجاح في برنامج التطعيم الخاص بها، إلا أنها قد تتعرض لخطر أن تؤذي نفسها إذا كان حصل السياسيين على ما يريدون.

أعتقد أن كل هذا يعني حالياً أننا سنقوم ببساطة بالتخلص من الأخطاء وإلحاق أكبر قدر ممكن من الضرر بحسابات التداول. يدخل السوق في هذه النوبات أحياناً، مما يعني أنك بحاجة إلى خفض حجم مركزك. ما لم تكن لديك القدرة على مراقبة الرسم البياني عن كثب، يجب عليك ببساطة إيجاد طريقة لخفض حجم مركزك وخوض قدر كبير من التقلبات. كما تبدو الأمور الآن، ما زلنا من الناحية الفنية في اتجاه تصاعدي، ولكن جلسة يوم الخميس لم تفعل شيئاً على الإطلاق لجعل الناس يشعرون بتحسن حيال ذلك.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.