تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: الجنيه البريطاني يتعافى ببطء

 كريستوفر  لويس

تعافى الجنيه البريطاني قليلاً فقط خلال جلسة الجمعة، ولكن بصراحة لم يشكل شمعة مثيرة للإعجاب. هذا صحيح بشكل خاص بالنظر إلى أن اليورو أغلق عند قمة نطاق الجلسة واخترق المقاومة. من الواضح أن الجنيه البريطاني يواجه المصاعب، وبالتالي أعتقد أن ما سنستمر برؤيته هو أداء ضعيف بعض الشيء. صمد الدولار الأمريكي بشكل جيد أمام الجنيه البريطاني كما فعل أمام معظم العملات الأخرى، باستثناء اليورو.

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

يقودني هذا إلى نقطتي: قد يكون التداول الحقيقي هو شراء زوج اليورو/الجنيه البريطاني. ومع ذلك، أعتقد أن هذا السوق يستمر برؤية الكثير من السلوك الصاخب، ولكنه لا يزال يفضل الاتجاه الصعودي في النهاية. ومع ذلك، إن قمنا بالتحول والاختراق إلى ما دون المستوى 1.375، فإن ذلك قد يفتح محاولة للانهيار إلى ما دون ذلك القاع المزدوج الصغير في الأسفل. يؤدي الاختراق إلى فتح حركة تنازلية نحو المقبض 1.35 حيث أرى المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم قادماً إلى الصورة لتقديم القليل من الدعم.

سيؤدي الاختراق دون ذلك المستوى إلى تغيير الاتجاه، وأعتقد أن الجنيه البريطاني سينخفض ​​كثيراً حقاً. أعتقد أننا بالتأكيد ننظر إلى سوق يحاول التعافي، ولكن في هذه المرحلة، يبدو أن المستوى 1.40 مهم جداً فيما يتعلق بالمقاومة، لذلك إذا كنا سنخترق ذلك المستوى، فإن هذا السوق قد ينطلق لأعلى من ذلك بكثير. في هذه المرحلة، من المحتمل أن يتجه السوق نحو المقبض 1.42. كانت هذه المنطقة تقدم مقاومة هائلة سابقاً، لذلك إذا قمنا بالاختراق فوقها، فسوف نستمر بالاتجاه الصعودي طويل المدى.

في النهاية، سوف يكون علينا الانتباه إلى فرق أسعار الفائدة بين البلدين، لأننا رأينا الكثير من الضجيج في العملة الأمريكية مقابل معظم العملات الأخرى، ومع وجود بعض المشاكل في المملكة المتحدة لإعادة فتح الاقتصاد، فإن ذلك قد يكون له تأثير كذلك. ومع ذلك، ربما يحتاج السوق على الأقل إلى التدعيم والعمل على التخلص من بعض الزوائد الناجمة عن الحركة الهائلة إلى الأعلى التي شهدناها خلال الأشهر العديدة الماضية. هناك الكثير من الأمور التي تحدث في الوقت الحالي، ومن المفترض أن يستمر ذلك بإبقاء الأمور متقطعة للغاية.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.