تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: الجنيه البريطاني يتطلع إلى التعافي

 كريستوفر  لويس

ارتفع الجنيه البريطاني بشكل كبير خلال جلسة الخميس، حيث كان المستوى 1.3750 مهماً أكثر من مرة. لهذا السبب، تجدر الإشارة إلى أننا ارتددنا من هناك مرة أخرى، وبالطبع فإن المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً يقطع الشمعة مباشرة. لهذا السبب، أعتقد أنه سيكون هناك الكثير من الضجيج في هذا المجال، ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أنه يوم الجمعة العظيمة، لذلك بمجرد أن نصل إلى وقت متأخر من اليوم، ربما لن يكون هناك سيولة تقريباً.

أعلان
افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

جرَب الان!

إلى الأعلى، إذا اخترقنا للأعلى، أعتقد أننا سنتجه نحو المستوى 1.40. يمثل المستوى 1.40 حاجزاً رئيسياً، مما يفتح إمكانية التحرك نحو المقبض 1.42. يمثل هذا المستوى بالطبع مقاومة كبيرة على الرسوم البيانية طويلة المدى، وبالتالي أعتقد أن الكثير من الناس سوف يولون اهتماماً وثيقاً لهذه المنطقة إذا وصلنا إلى هناك.

إلى الأسفل، إذا اخترقنا ما دون الانخفاضات الأخيرة، فقد يفتح ذلك إمكانية التحرك للأسفل نحو المقبض 1.35، وهي المنطقة التي من المفترض أن تقدم دعماً هائلاً. إذا اخترقنا ما دون هذا المستوى، فسيكون ذلك تحولاً سلبياً للغاية للأحداث. ومع ذلك، حتى يحدث ذلك، أعتقد أننا على الأرجح سنجد مشترين يبحثون عن القيمة، وبالتالي فإنني أرى أن الانخفاضات تشكل فرص شراء محتملة. على الرغم من أن الدولار الأمريكي كان قوياً للغاية، إلا أن الجنيه البريطاني كان مرناً إلى حد ما مقابل معظم العملات.

ستكون الساعات الأربع والعشرون القادمة هادئة للغاية، لكنني أعتقد أن ما نحتاج إلى الاهتمام به هو المكان الذي يشعر فيه المتداولون بالراحة خلال عطلة نهاية الأسبوع. إذا أظهروا علامات القوة، فمن المحتمل أن تكون هذه علامة على أننا في الواقع سوف نتحرك إلى مستوى أعلى. ومع ذلك، مع إظهار الدولار الأمريكي لإشارات القوة، نفضل في الواقع بيع زوج اليورو/الجنيه البريطاني بدلاً من الانزعاج بمحاولة التحرك ضد الدولار على المدى القصير. ومع ذلك، إذا اضطررت إلى التداول في هذا السوق، فسيكون ذلك للأعلى، حيث على الرغم من أننا رأينا القليل من السلبية خلال الشهر تقريباً، عندما تنظر إلى المدى الطويل، فقد كان ذلك ببساطة تراجع في اتجاه صعودي قوي.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.