تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: تواصل البيتكوين رؤية المستوى 60000 كحد أقصى

 كريستوفر  لويس

انجرف سوق البيتكوين إلى الأسفل قليلاً خلال جلسة الخميس، فيما يمكن وصفه بأنه جلسة هادئة للغاية. الأمر المثير للاهتمام هو أن المستوى 60000 دولار لا يزال عنيداً بشكل غير عادي، وبالتالي فإن من المجدي الانتباه إلى حقيقة أننا لا نستطيع اختراقه. ومع ذلك، لا يزال السوق صعودياً للغاية، لذا حتى لو تراجعنا في هذه المرحلة، أعتقد أن الأمر سينتهي فقط بكونه فرصة شراء. على المرء أن يعتقد أننا في النهاية سوف نقوم باختراق المستوى 60000 دولار والإغلاق فوقه على الرسم البياني اليومي، ونكون مستعدون للانطلاق في تلك المرحلة.

إلى الأسفل، أعتقد أن المستوى 55000 دولار لا يزال داعماً، لذلك إذا تراجعنا إلى تلك المنطقة، أتوقع استمرار البحث عن القيمة. علاوة على ذلك، يوجد المستوى 50000 دولار ما دون ذلك المستوى، وهو ليس فقط رقماً كبير وكامل ومهم من الناحية النفسية، ولكنه أيضاً له أهمية سابقة عندما يتعلق الأمر بالدعم والمقاومة، وبالطبع لديه المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً في نفس السيناريو.

إذا قمنا بالاختراق دون المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً، فمن الممكن أن نرى المزيد من الحركة المهمة، ويرجع ذلك أساساً إلى أن المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً كان داعماً للغاية. أعتقد أن هذا سيكون بمثابة اختراق تقني كبير، ولكن في الوقت الحالي لا أرى المحفز لذلك. مع تحييد جميع العوامل، في أي وقت يتراجع فيه هذا السوق، يفكر الناس بالأمر على أنه قيمة محتملة، وربما يكون هذا هو الأمر الأكثر أهمية الذي يجب الانتباه إليه.

عند التحرك فوق المستوى 60000 دولار، أعتقد أن من المحتمل أن يتجه هذا السوق نحو المستوى 62500 دولار، ثم المستوى 65000 دولار أمريكي. في النهاية، أعتقد أن هذا سوف يحدث بالفعل، لكنه قد يكون بطيئاً إلى حدٍ ما حتى نحصل على هذا الامتداد اليومي فوق حاجز 60000 دولار. أعتقد في هذه المرحلة أنها مجرد مسألة تراكم، لذلك قد نستمر بالتحرك ذهاباً وإياباً لفترة من الوقت، لكن الاتجاه يستمر بالظهور بصحة جيدة، وبالطبع فإن العملات المشفرة، والبيتكوين على وجه الخصوص، بدأت بجذب الكثير من الاهتمام المؤسسي أيضاً، والذي يمكن أن يساعد بالطبع.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.