التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: يشير نمط الرأس والكتفين إلى اختراق في الإتجاه نحو الهبوط

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.3788 (الدعم الأول للمحاور القياسية).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3925 (الكتف الأيمن).
  • الجدول الزمني: 1-2 يوم.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.3925 وأمر جني الأرباح عند 1.4000 (أعلى سعر للأسبوع الماضي).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3850.

لقد تراجع سعر زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي في الجلسات الأمريكية والآسيوية حيث ظل التركيز على قرار سعر الفائدة القادم من بنك الاحتياطي الفيدرالي. حيث يتم تداوله عند 1.3877، وهو ما يقل بنسبة 1٪ عن أعلى مستوى سجله الأسبوع الماضي عند 1.400.

قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي على وشك الصدور

مع غياب البيانات الإقتصادية الرئيسية المقررة من المملكة المتحدة هذا الأسبوع، فإن التركيز سيكون على قرار سعر الفائدة الفيدرالي الذي سيصدر غدًا. فيه، يتوقع الاقتصاديون أن البنك المركزي سيترك سعر الفائدة دون تغيير.

وعلى الرغم من ذلك، يمكن للبنك أيضًا الإشارة إلى رغبته في تقليص مشترياته من الأصول منذ أن بدأ الاقتصاد في الانتعاش. كما انخفض معدل البطالة إلى 6٪ من أعلى مستوى سجله العام الماضي عند 15٪ تقريبًا بينما ارتفع التضخم الرئيسي إلى ما فوق هدفه البالغ 2.0٪.

علاوة على ذلك، أظهرت البيانات الأخيرة أن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي والخدمات قد ارتفع في أبريل بينما واصل قطاع الإسكان انتعاشه. وفي الوقت نفسه، تؤدي الأسهم الأمريكية بشكل جيد، مع اقتراب المؤشرات الرئيسية من أعلى مستويات لها على الإطلاق.

ووفقًا ل FactSet، فإن أكثر من 70٪ من الشركات التي أبلغت عن أرباحها قد تفوقت على التقديرات الإجمالية. لذلك، سوف يتفاعل زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بشكل كبير في حالة حدوث تغيير كبير في اللغة.

يتفاعل زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى أيضًا مع الآمال في انتعاش أسرع في المملكة المتحدة. وفي يوم الجمعة من الأسبوع الماضي، كشفت بيانات ماركيت أن قطاع التصنيع والخدمات قد شهد انتعاشًا قويًا في أبريل حيث واصلت البلاد مرحلة التعافي. كما استمرت الأرقام الحديثة الأخرى مثل التضخم ومبيعات التجزئة في الأداء الجيد. وسيستمر هذا الاتجاه مع استمرار البلاد في إعادة الانفتاح.

التوقعات لتداول زوج العملات الحنية الإسترليني/الدولار الأمريكى

انخفض زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى بشكل طفيف خلال الجلسة الآسيوية. وعلى الرسم البياني لأربع ساعات، شكل هذا الزوج نموذج رأس وكتفين. وقد تحرك أيضًا إلى ما دون المتوسطات المتحركة الأسية (EMA) لفترتي 25 و15 ومستوى تصحيح فيبوناتشي 50٪.

يقع الزوج أيضًا بين متوسط ​​الدعم وأول دعم لأداة Andrews Pitchfork. كما ظل حجمها مستقرًا نسبيًا. ويتم تداولها أيضًا على نفس مستوى النقطة المحورية القياسية. لذلك، يبدو أن هذا الزوج جاهز لاختراق في الإتجاه نحو الهبوط. إذا حدث ذلك، فمن المحتمل أن يشهد هبوطه إلى الدعم الأول للنقطة المحورية عند 1.3787. ومع ذلك، فإن التحرك فوق الكتف الأيمن عند 1.3932 سيبطل هذا الاتجاه.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.