التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: من المحتمل حدوث اختراق في الإتجاه نحو الصعود قبل صدور مؤشرات مديري المشتريات في المملكة المتحدة

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.3750 (قمة 29 مارس).
  • قم بتعيين أمر إيقاف الخسارة عند 1.3700.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 3700 وأمر جني الأرباح عند 1.3650.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3750.

انخفض زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي للشهر الأول في ستة أشهر في مارس حيث ركز السوق على ارتفاع عائدات السندات الأمريكية وحالة الدولار الأقوى. حيث يتم تداول الزوج عند 1.3780، وهو أعلى قليلاً من أدنى مستوى منذ عام حتى تاريخه عند 1.3670.

بيانات مؤشر مديري المشتريات في المملكة المتحدة والولايات المتحدة على وشط الصدور

تفاعل زوج العملات الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي بشكل معتدل تجاه خطط الإنفاق الأخيرة في الولايات المتحدة. إذ أن إدارة بايدن تخطط لإنفاق أكثر من 2.3 تريليون دولار لتعزيز البنية التحتية للبلاد. وسوف تخصص الأموال للنقل والإسكان الأخضر وإعانات التصنيع ورعاية المسنين والمعاقين والنطاق العريض والتدريب الوظيفي.

من المتوقع تمويل هذه المشاريع من خلال زيادة الضرائب على الشركات، وإلغاء الثغرات الضريبية، وإنهاء دعم الوقود الحفري. كما يخطط لزيادة الضرائب على الأثرياء الأمريكيين الذين يجنون أكثر من 400 ألف دولار في السنة. وإذا تمت الموافقة عليها، فإن الخطة التي تبلغ 2.3 تريليون دولار سترفع إجمالي التحفيز المقدم هذا العام إلى ما يقرب من 5 تريليون دولار. وسيؤدي هذا أيضًا إلى ارتفاع عائدات السندات الأمريكية ودولار أقوى نسبيًا.

اليوم، سيتفاعل زوج العملات الجنية الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي مع أحدث أرقام مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في المملكة المتحدة والولايات المتحدة. أما في المملكة المتحدة، بناءً على بيانات مؤشر مديري المشتريات التي صدرت الأسبوع الماضي ، يتوقع المحللون أن يظهر الرقم أن مؤشر مديري المشتريات قد ارتفع إلى 57.9 في مارس. من المرجح أن يستمر هذا الاتجاه حيث تحرز الولايات المتحدة تقدمًا كبيرًا في إدارة لقاح فيروس كورونا.

في الولايات المتحدة، ستنشر Markit ومعهد إدارة التوريد (ISM) أيضًا مؤشرات مديري المشتريات التصنيعية. ومن المتوقع أن يأتي رقم ماركيت عند 59.0 بينما من المتوقع أن يرتفع مؤشر ISM من 60.8 إلى 61.3. كما ستنشر الولايات المتحدة أحدث الأرقام الأولية لطلبات إعانة البطالة. وقد كشفت البيانات الأسبوع الماضي أن أكثر من 684 ألف شخص تقدموا بطلبات أولية، وهو أقل رقم منذ بدء الوباء.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات الجنية الاسترليني/الدولار الأمريكى

يستقر زوج العملات الجنية الاسترليني مقابل الدولار الأمريكى عند مستوى 1.3780. وعلى الرسم البياني لأربع ساعات، يوجد السعر أدنى قليلاً من مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪ عند 1.3820. كما انخفض قليلاً إلى ما دون المتوسطات المتحركة الأسية (EMA) لفترتي 25 و 15.

السعر أيضًا أدنى قليلاً من المقاومة المهمة عند 1.3800، حيث وجد دعمًا كبيرًا في مارس. لذلك، قد يستمر الزوج في الارتفاع حيث يستهدف المضاربون على الارتفاع المقاومة الرئيسية التالية عند 1.3850، وهو أعلى مستوى في 29 مارس. ومع ذلك، فإن الانخفاض تحت 1.3700 سيبطل هذا الاتجاه.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.