التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: الاتجاه نحو الصعود يواجه مقاومة رئيسية عند 1.1400

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين تداول شراء وأمر جني الأرباح عند 1.1400.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3900.
  • الجدول الزمني: يوم واحد.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.3920 (قمة 6 أبريل / نيسان).
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.3880 (قاع هذا الأسبوع).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.400.

    أعلان
    تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

    استغل فرصتك الآن!

ارتد زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي مرة أخرى من أدنى مستوى له يوم أمس حيث انعكس السوق على البيانات الأخيرة من المملكة المتحدة. ويتم تداوله عند 1.3945، وهو أعلى قليلاً من أدنى مستوى لهذا الأسبوع عند 1.3885.

انتعاش الاقتصاد البريطاني

تظهر الأرقام الاقتصادية الأخيرة من المملكة المتحدة أن البلاد في وضع تعافي سريع. وقد كشفت بيانات، الثلاثاء، أن عدد الوظائف التي تم خسارتها في البلاد في فبراير جاءت أقل مما كان متوقعا. كما انخفض معدل البطالة إلى 4.9٪ بينما توقع المحللون ارتفاعه إلى 5.1٪.

يوم الأربعاء، أظهرت البيانات الصادرة عن مكتب الإحصاءات الوطنية أن أسعار المستهلكين والمنتجين تكتسب زخمًا. وارتفع مؤشر أسعار المستهلكين الرئيسي من 0.4٪ إلى 0.7٪ على أساس سنوي. بينما بقي مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي، الذي يستثني منتجات الطاقة والغذاء المتقلبة، دون تغيير عند 1.7٪. وارتفعت مدخلات ومخرجات مؤشر أسعار المنتجين بنسبة 5.9٪ و 1.9٪ على التوالي.

من المرجح أن تستمر هذه الأرقام في الارتفاع مع إعادة افتتاح المملكة المتحدة ومع بقاء أسعار النفط الخام عند مستويات مرتفعة عن العام الماضي. وقد بدأت البلاد في إعادة فتح أبوابها بينما استمر عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في الانخفاض. على هذا النحو، من المحتمل أن تقود بعض الشركات التي أُجبرت على الإغلاق مثل الفنادق والمطاعم وأماكن الترفيه الانتعاش.

سيتفاعل زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي GBP / USD اليوم مع أحدث مطالبات البطالة الأولية وأرقام مبيعات المنازل الحالية من الولايات المتحدة. ويتوقع الاقتصاديون أن عدد الأمريكيين الذين تقدموا للحصول على تأمين ضد البطالة ارتفع من 576000 إلى 617000. كما أنهم يرون مطالبات البطالة المستمرة تنخفض من أكثر من 3.73 مليون إلى 3.667 مليون.

سيكون لإحصائيات الإسكان أيضًا تأثير متواضع على سعر الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي. التقدير المتوسط ​​من قبل المحللين هو أن المبيعات الحالية ستنخفض من 6.22 مليون إلى 6.19 مليون. وستنشر الدولة غدًا أرقام مبيعات المنازل الجديدة.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات الجنية الإسترليني/الدولار الأمريكى

ارتفع سعر زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوى له عند 1.3945، وهو أدنى قليلاً من أعلى مستوى كان قد سجله هذا الأسبوع عند 1.400. على الرسم البياني للساعة، فقد تحرك الزوج فوق المتوسطات المتحركة الأسية (EMA) لفترتي 25 و15. وقد تحرك أيضًا فوق مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6٪ والدعم الأول لأداة Andrews Pitchfork. وقد تحرك المذبذب الرائع أيضًا فوق المستوى المحايد قليلاً. لذلك، من المحتمل أن يستمر الزخم في الإتجاه نحو الصعود حيث يحاول المضاربون على الارتفاع إعادة اختبار أعلى مستوى هذا الأسبوع.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.