التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: استمرار الزخم في الإتجاه نحو الصعود إلى 1.3950

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.3950(R2 من النقاط المحورية القياسية).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3845 (قمة 29 مارس).
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف البيع عند 1.3845 وأمر جني الأرباح عند 1.3745 (S1 من النقاط المحورية القياسية).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3900.
    أعلان
    افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

    جرَب الان!

يحوم زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى بالقرب من المستوى الأعلى له منذ 19 مارس حيث أن المستثمرين لا يزالون متفائلين بأن الاقتصاد البريطاني سوف يشهد انتعاشًا سريعًا. ويتم تداوله عند 1.3891 وهو أعلى بنسبة 1.65٪ عن أدنى مستوى في مارس.

الانتعاش الاقتصادي في المملكة المتحدة

توجد حالة تفاؤل في السوق بأن الاقتصاد البريطاني سوف ينتعش بشكل أسرع بسبب التقدم الأخير الذي أحرزته الحكومة في مجال اللقاحات. إذ أن الدولة قامت بإعطاء اللقاح لأكثر من 47٪ من سكانها، وتأتي بعدها، في المرتبة الثانية بعد إسرائيل، التي أعطت اللقاح ل58٪. بينما قامت الولايات المتحدة بإعطاء اللقاح ل32٪ أما الاتحاد الأوروبي أقل من 15٪.

لذلك، وفقًا لبوريس جونسون، سيتم إعادة فتح البلاد في الغالب في وقت لاحق من هذا الشهر. وستسرع الحكومة من طرح اللقاح وتضع مزيدًا من التركيز على الاختبار في محاولة لإبطاء الانتشار. وعلى هذا النحو، من المرجح أن يتعافى اقتصاد المملكة المتحدة بشكل أسرع من اقتصاد البلدان المماثلة.

في الواقع، كشفت بيانات ماركيت يوم الخميس أن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي ارتفع من 55.1 في فبراير إلى 58.9 في مارس. يوم الأربعاء، ستنشر المنظمة أحدث أرقام PMI للخدمات. ويتوقع المحللون أن تظهر البيانات أن مؤشر مديري المشتريات ارتفع إلى 57 مع إعادة فتح المزيد من شركات الخدمات.

كما أن زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي ثابت أيضًا بسبب أداء الدولار الأمريكي. إذ ارتفع مؤشر الدولار بنسبة 0.10٪ مع تراجع عائدات السندات الأمريكية. بعد ارتفاعه إلى 0.72٪ أمس، انخفض عائد سندات العشر سنوات إلى 1.69٪ بينما انخفض العائد على ثلاثين عامًا إلى 2.335٪.

ومع ذلك، يعتقد المحللون أن العائد سوف يستمر في الارتفاع مع انتعاش الاقتصاد الأمريكي. وقد كشفت بيانات حكومية الأسبوع الماضي أن الاقتصاد أضاف أكثر من 900 ألف وظيفة في مارس بينما تراجع معدل البطالة إلى 6.0٪. وبالأمس، أظهر معهد إدارة التوريد (ISM) أن مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي ارتفع إلى 63.7 في مارس من 55.3 سابقًا.

توصية زوج العملات الجنية الإسترليني/الدولار الأمريكى

كان زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى متجهًا نحو الصعود مؤخرًا. وقد انتقل من أدنى مستوى له في مارس عند 1.3670 إلى 1.3917. خلال هذا الوقت، ارتفع إلى مستوى تصحيح فيبوناتشي 50٪ وتحرك فوق مستوى المقاومة الأول للنقاط المحورية القياسية. كما ارتفع أيضًا فوق المتوسطات المتحركة الأسية لفترتي 25 و15.

لذلك، سيستمر الزوج في الارتفاع حيث يستهدف المضاربون على الارتفاع المقاومة الثانية عند 1.3950. هذا السعر أقل بقليل من تصحيح 38.2٪. مع ذلك، فإن الانخفاض إلى ما دون تصحيح 61.8٪ عند 1.3820 سوف يبطل حالة الصعود.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.