التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: يشير المثلث في الإتجاه الصاعد لسعر عملة البيتكوين إلي تحقيق المزيد من المكاسب

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى فوق 55383 (قاع الليلة الماضية).
  • قم بتعيين أمر جني الربح عند 60.000 وأمر وقف الخسارة عند 53.000.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  •  قم بتعيين أمر وقف بيع عند 55000 وأمر جني الربح عند 53000.
  •  قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 58000.

انخفض زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي في الجلسة المسائية مع تكثيف عمليات جني الأرباح واستجابة المتداولين لتعليقات بيتر ثيل وجيمي ديمون. ويتم تداول سعر البيتكوين عند 56,280 دولارًا، وهو أقل بنسبة 6.50٪ من أعلى نقطة هذا الأسبوع. كما انخفضت أيضًا العملات المشفرة الرئيسية الأخرى مثل إيثر وكاردانو وريبل.

سعر عملة البيتكوين تصارع

انخفض سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي بعد أن نشر جيمي ديمون، الرئيس التنفيذي لبنك جي بي مورغان، أكبر بنك في الولايات المتحدة، رسالته التي شوهدت عن كثب. فيها، حذر من أن المنظمين بحاجة إلى إيلاء اهتمام وثيق للصناعات الجديدة مثل العملات المشفرة، والتكنولوجيا المالية، والتمويل اللامركزي (DeFi). وتتماشى تعليقاته مع ما دعت إليه وزيرة الخزانة الجديدة جانيت يلين في الماضي.

في الولايات المتحدة، يتمثل التحدي الرئيسي في تحديد الجهة المنظمة التي تشرف على ماذا. على سبيل المثال، قالت لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) إنها مسؤولة عن الإشراف على الرموز المميزة المستندة إلى ايثريوم. وذلك لأن الشركات تستخدم هذه المنصات لجمع الأموال. كما أن لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (CFTC) تُشرف على عملات البيتكوين.

وفي الوقت نفسه، انتقد بيتر ثيل، أحد أبرز المستثمرين، عملة البيتكوين باعتبارها أداة للصين. وعلى الرغم من أنه وصف نفسه بأنه مؤيد للعملات المشفرة ومؤيد لعملة البيتكوين، إلا أنه حذر من أن تكون عملة البيتكوين جزء من سلاح مالي صيني ضد الولايات المتحدة. ويمكن استخدام هذه المخاوف لتشديد اللوائح، مما قد يؤثر على أسعار العملات المشفرة.

ينخفض ​​سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى أيضًا بسبب جني الأرباح بعد أن وصل إلى مستوى المقاومة الرئيسي عند 60.000 هذا الأسبوع. بحلول يوم الاثنين من هذا الأسبوع، ارتفعت العملة بأكثر من 40 ٪ من أدنى نقطة في مارس.

توقعات سعر زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكى

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي قد تجاوز مستوى المقاومة البالغ 60 ألف دولار في وقت سابق من هذا الأسبوع. وكان هذا مستوى نفسيًا مهمًا حيث كافح من أجل التحرك فوقه من قبل. وفي مواجهة مقاومة، انخفض الزوج إلى أدنى مستوى خلال الليل عند 55376، والذي كان على طول الخط الأحمر للاتجاه نحو الصعود.

تحرك الزوج أيضًا دون المتوسطات المتحركة المرجحة (WMA) لفترتي 25 و15 بينما انخفض مؤشر DeMarker إلى مستوى ذروة البيع. لذلك، سيظل سعر البيتكوين في اتجاه نحو الصعود طالما أنه فوق خط الاتجاه نحو الصعود. كما أنها شكلت نموذج مثلث متجه نحو الصعود. على هذا النحو، هناك احتمال أن يشتري المتداولون على الإرتفاع عند الانخفاض ويدفعوه إلى أعلى مستوى لهذا الأسبوع عند 60 ألف دولار.

على الجانب الآخر، سيكون الانخفاض إلى ما دون الدعم في الإتجاه نحو الصعود إشارة على الهبوط والتي ستدفع السعر في الإتجاه نحو الهبوط إلى 53000 دولار.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي
 

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.