التوقعات الأسبوعية للأزواج الرئيسية 19 أبريل

 كريستوفر  لويس

الجنيه البريطاني/الين الياباني

انخفض الجنيه البريطاني بداية الأسبوع ليصل ​​إلى ما دون المستوى 150 ين، ولكن يبدو الآن أن المشترين قد عادوا بكامل قوتهم. لقد شكلنا مطرقة ضخمة، لذا إذا تمكنا من الاختراق فوق قمة الشمعة الأسبوعية، فمن المحتمل أن نتجه نحو المستوى 153 ين. مع تحييد جميع العوامل، فإن هذا السوق يحاول معرفة إلى أين يتجه بعد ذلك، وسيكون مدفوعاً فقط بالرغبة في المخاطرة بشكل عام. يكاد يكون من المؤكد أن المسار الأسهل هو للأعلى، لكننا متقدمون بشكل زائد قليلاً، لذلك أتوقع أن نكون مقيدين بالنطاق.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات الجنيه الاسترليني مقابل الين الياباني

اليورو/الدولار الأمريكي

ارتفع اليورو قليلاً خلال الأسبوع، ويبدو الآن أننا سنستمر بالارتفاع مع الوقت. المستوى 1.20 هو بلا شك أهم مستوى يركز عليه الناس، وبالتالي إذا تجاوزنا المقبض 1.20، فمن المرجح أن يرتفع السوق. على المدى القصير، يمكن أن نتطلع إلى تراجع قصير الأجل، ولكن سيتم الشراء من ذلك التراجع، حيث أصبح من الواضح أن الأسواق تحاول شراء هذا السوق منذ بعض الوقت. تستمر السيولة الهائلة بإعاقة الدولار الأمريكي.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي

الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

انطلق الدولار النيوزيلندي نحو الأعلى خلال تداولات الأسبوع ليصل إلى المستوى 0.72. لكننا فشلنا عند تلك المرحلة، والسؤال الآن هو ما إذا كان بإمكاننا الاستمرار في الارتفاع أم لا؟ يبدو بالتأكيد أننا سوف نواجه المصاعب، لذا لن أتفاجأ على الإطلاق برؤية تراجع قصير المدى خلال الأسبوع. إذا اخترقنا ما دون المستوى 0.70، فسوف يسيطر البائعون حقاً.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات الدولا النيوزيلاندي مقابل الدولا الأمريكي

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

ارتفع الجنيه البريطاني بشكل كبير خلال الأسبوع، ولكن تجدر الإشارة إلى أن معظم المكاسب قد تحققت فعلياً يوم الجمعة. يبدو أن السوق يحاول الوصول إلى مستوى أعلى، ويتم تشكيل القليل من نمط العلم. أعتقد أن الشراء سيستمر عند الانخفاضات، حيث أن الجنيه البريطاني هو بلا شك أحد العملات المفضلة في السوق. ليس لدي اهتمام ببيع هذا السوق حتى نصل إلى ما دون المقبض 1.35 على الأقل.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.