التوقعات الأسبوعية لأسعار الذهب: الذهب يغلق بالقرب من اعلى مستوياته في شهرين

أمير عيسى

توصية اليوم على الذهب مقابل الدولار

  • المخاطرة 0.55٪.
  • تفعل امر الشراء الخاص بتوصية الاسبوع الماضي وتحقق  هدف الشراء
    أعلان

    متوتر من تقلبات الأسواق؟ الذهب من افضل الملاذات الآمنة

      تداول الذهب الآن!

أفضل نقاط الدخول شراء

  • دخول صفقة شراء من سعر الافتتاح 1776
  • ضع نقطة وقف الخسارة أسفل مستويات الدعم 1755.07.
  • نقل وقف الخسارة الي منطقة الدخول وتابع الربح مع تحرك السعر بمقدار 15 نقطة.
  • اغلق نصف العقود مع تحقيق ربح يساوي 30 نقطة واترك باقي العقود حتى مستويات المقاومة القوية عند 1815.20.

أفضل نقاط الدخول بيع

  •  دخول صفقة بأمر معلق بيع من 1803.33.
  • أفضل نقاط نقطة لوضع وقف الخسارة أعلى مستويات 1820.28.
  • نقل وقف الخسارة الي منطقة الدخول وتابع الربح مع تحرك السعر بمقدار 20 نقطة.
  • اغلق نصف العقود مع تحقيق ربح يساوي 30 نقطة واترك باقي العقود حتى مستويات الدعم 1751.07.

تحليل الذهب

سجل الذهب تداولات باللون الاخضر خلال تداولات الاسبوع الماضي، الذي وصل لأعلى مستوياته في شهرين. ساهم تراجع الدولار في ارتفاع الذهب حيث تداول مؤشر الدولار عند ادنى مستوياته في شهر تقريبًا.

تابع المتداولون الانتشار الكبير لفيروس كورونا في موجه رابعة تنتشر خاصة في الدول الاسيوية، حيث اعلنت الهند حظر التجول في العاصمة لمدة اسبوع وفي نفس الوقت اعلنت اليابان الطوارئ في طوكيو وثلاثة مدن اخرى لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

على الجانب الاخر تم إعطاء أكثر من مليار جرعة من لقاحات المضادة لفيروس كوفيد-19على مستوى العالم منذ بداية الوباء في 207 دولة ومنطقة. تم استخدام 58٪ من تلك اللقاحات في ثلاث دول: الولايات المتحدة والصين والهند. من حيث النسبة إلى عدد سكان دولة ما، تحتل إسرائيل الصدارة حيث قامت بتلقيح 6 من كل 10 بالغين، تليها الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة. كما قام الاتحاد الأوروبي بتلقيح 21٪ من سكانه وكانت مالطا هي الأسرع حتى الآن.

على الصعيد الفني سجل الذهب ارتفاعات جيدة الاسبوع الماضي حيث تجاوز عدد من مستويات المقاومة القوية ليغلق الاسبوع عند مستويات 1777.72. مستندًا على خط الاتجاه الصاعد(الترند) على الإطار الزمني للأربع ساعات

على الجهة العليا يواجه الذهب مستويات مقاومة قوية تتمثل في متوسط الحركة 100 على الإطار الزمني لليوم عند مستويات 1802.32. كما يواجه الذهب مستويات 50 فيبوناتشي للموجه الهابطة والتي تبدأ بتاريخ 06 يناير 2021 والمنتهية في 08 مارس الجاري. والتي من المتوقع ان تهبط بالذهب الى مستويات 1755 كهدف اولي.

على الجانب الاخر يفتح المجال لاختراق المستويات المذكورة المجال للذهب للانطلاق لمستويات 1851 و1856.

  الرجاء الحفاظ على ادارة راس المال والدخول في صفقة البيع والشراء حسب المستجدات اليومية لأخبار الذهب التي سوف ننوه عنها بشكل يومي.
الرسم البياني الأسبوعي للذهب

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

أمير عيسى
محرر اقتصادي .. خبرة اكثر من 12 سنة باسواق المال المالية العالمية و في مجال تداول العملات و المعادن .. اشرفت علي العديد من المواقع التي تخص الاستثمار والتمويل والتدريب بمجال الفوركس والبورصات العالمية

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.