التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية - 5 أبريل

 كريستوفر  لويس

اليورو/الدولار أمريكي

انخفض اليورو خلال معظم الأسبوع، مواصلاً الاتجاه الهبوطي العام الذي شهدناه خلال الأشهر العديدة الماضية. ومع ذلك، يبدو بالتأكيد أن اليورو يحاول اللحاق بنفسه. أعتقد أنه لا يزال لدينا القليل من السلبية، لكننا نقترب كثيرًا من مستوى دعم رئيسي، خاصةً مع اقترابنا من المقبض 1.16. أعتقد أننا في النهاية سوف نختبر هذا المستوى، لكن يبدو بالتأكيد أن سرعة البيع ستتباطأ هنا في الأسابيع القليلة المقبلة.
الرسم البياني الأسبوعي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

الدولار الاسترالي/الدولار الأمريكي

انهار الدولار الأسترالي قليلاً خلال الأسبوع، لكنه تعافى قليلاً في نهاية الأسبوع. ومع ذلك، سوف يعود ​​هذا إلى العائد في سوق السندات، وتحديداً سندات العشر سنوات. إذا استمر هذا العائد بالارتفاع، فمن المرجح أن نتراجع نحو المستوى 0.73. على أي حال، يجب أن تضع في اعتبارك أن كلا من شمعتي فبراير ومارس كانتا على شكل شهب، لذلك أعتقد أننا نستمر ببيع التقدمات قصيرة الأجل، على الأقل في الوقت الحالي.
الرسم البياني الأسبوعي للدولار الاسترالي/الدولار الأمريكي

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

حاول الدولار الأمريكي الارتفاع بداية الأسبوع، لكنه تخلى بعد ذلك عن المكاسب لينتهي به الأمر بتشكيل شمعة محايدة. في هذه المرحلة، بدأنا بالنظر إلى ارتداد محتمل، ولكن يبدو أنه قد تم خنقه خلال الأسبوع. أعتقد أننا سنستمر برؤية الكثير من السلوك المتقلب في هذه المنطقة العامة، لأننا بدأنا بالاقتراب من مستويات دعم كبيرة إلى حدٍ ما من الماضي. اختراق المستوى 1.27 للأعلى سيكون علامة صعودية للغاية، والتي يمكن أن تبدأ بتحول كامل للأشهر العديدة القادمة. على الرغم من ذلك، أعتقد أننا ننظر ببساطة إلى هذا السوق على أن من المحتمل أن يكون منحرفًا ويميل إلى الأسفل قليلاً.
الرسم البياني الأسبوعي للدولار الأمريكي/الدولار الكندي

الدولار الأمريكي/الين الياباني

يستمر الدولار الأمريكي بالارتفاع مقابل الين الياباني، ولكن أعتقد أن هذا الأسبوع قد يكون بداية تراجع قصير المدى. أود أن أصف هذا بأنه "تراجع قصير المدى" لأنني أعتقد أنه في مكان ما بالقرب من المستوى 109 ين، سنرى المشترين يقفزون مرة أخرى لمواصلة التحرك في الاتجاه الصعودي. لن أقلق بشأن الاتجاه الصعودي حتى نخترق ما دون المستوى 108 ين، لكنني على الأقل سأقول إن السوق ممتد بشكل مفرط. لن أقوم بالشراء عند هذه الارتفاع هنا.
الرسم البياني الأسبوعي للدولار الأمريكي/الين الياباني

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.