التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية - 26 أبريل

 كريستوفر  لويس

الدولار النيوزيلندي/الين الياباني
أعلان
سقوط حر في أسواق الأسهم نتيجة لرعب الكورونا

استغل فرصتك الآن!

ارتفع الدولار النيوزيلندي مقابل الين الياباني بداية الأسبوع، ولكنه تخلى عن معظم المكاسب وشكل شهاباً ليصبح حاجز مقاومة شائع نسبي عند المستوى 78 ين. يشير هذا إلى أننا ربما نواجه بعض المشاكل عندما يتعلق الأمر بالرغبة بالمخاطرة، لذا راقب الرسم البياني. حتى لو لم تقم بتداول هذا الزوج، فمن المؤكد أنه مقياس رائع للرغبة بالمخاطرة.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات الدولار النيوزيلاندي مقابل الين الياباني

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

ارتفع الجنيه البريطاني أيضاً، لكنه تخلى أيضاً عن المكاسب مظهراً علامات الضعف. الشمعة التي على شكل شهاب غير مبهرة، وأعتقد أن هذا سيستمر بالإشارة إلى أن السوق لا يعرف ما يفعله حقاً. ومع ذلك، إذا قمنا بالالتفاف والاختراق فوق المستوى 1.40، فإن هذا يفتح الباب لحركة إلى مستويات أعلى بكثير. في هذه الأثناء، يبدو أننا سنستمر بالتحرك ذهاباً وإياباً وببساطة "قتل الوقت" في هذه المنطقة العامة. إلى الأسفل، إذا اخترقنا ما دون انخفاضات الشهر الماضي، فقد يفتح ذلك امكانية الحركة نزولاً إلى المقبض 1.35.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات الجنيه البريطاني مقابل الدولار الأمريكي

اليورو/الدولار الأمريكي

إلى حد بعيد، الفائز الأكبر في الأسبوع هذه المرة كان اليورو، حيث حقق إغلاقاً عند أعلى النطاق. نحن حالياً دون المقبض 1.21 مباشرةً، لكننا نواجه أيضاً الكثير من المقاومة بين هنا والمقبض 1.22. لن يكون التراجع مفاجأة كبيرة، لذلك أنا مدرك جداً للبقاء بعيداً عن نوع من "مطاردة التداول". أعتقد أننا سنستمر برؤية الكثير من الضجيج، ولكن في نهاية اليوم، أعتقد أننا يمكن أن نتجه نحو المستوى 1.23، ما لم يقوى الدولار الأمريكي في جميع المجالات.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

حاول الدولار الأمريكي الارتفاع مقابل الدولار الكندي في البداية، ولكن كما شهدنا الشهر الماضي، ما زلنا نرى البائعين. من خلال البيع بالطريقة التي قمنا بها، اخترقنا ما دون المقبض 1.25، وهو رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية. ومع ذلك، انتبه جيداً للنفط، لأنه هادئ نوعاً ما، لذلك يمكن أن يكون له تأثير على هذا السوق، وبالتالي يخفف الضغط الهبوطي. إذا اخترقنا فوق ارتفاعات الشهر الماضي، فقد يؤدي ذلك إلى تحول كبير. فيما يتعلق بالاختراق للأسفل، فمن المحتمل أن يتجه السوق نحو المقبض 1.2250.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.