التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية - 12 أبريل

 كريستوفر  لويس

اليورو/الدولار الأمريكي

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

ارتفع اليورو بشكل ملحوظ خلال الأسبوع، واخترق فوق قمة المطرقة من الأسبوع السابق. من خلال القيام بذلك، اخترق السوق بعد ذلك المستوى 1.19. في هذه المرحلة، من المرجح أن يشهد السوق الكثير من التقلبات في الأعلى مباشرة. في النهاية، لقد قمنا بسد الفجوة للمرة الثانية، لذا أعتقد الآن أننا على الأرجح سنمضي الأسبوعين المقبلين نتحرك ذهاباً وإياباً. سيكون اختراق المستوى 1.20 في الأعلى إشارة صعودية للغاية، ويجب بالتأكيد ملاحظة أنه يبدو أننا قد تعافينا بشكل جيد خلال الأسبوع الماضي. ومع ذلك، إذا كنت سوف أشتري اليورو في الأسبوع القادم، فمن المحتمل أن أقوم بذلك مقابل العملات الأخرى.
الرسم البياني اليومي لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي

الجنيه البريطاني/الين الياباني

انخفض الجنيه البريطاني بشكل ملحوظ خلال الأسبوع ليصل إلى مستوى قريب من مستوى 150 ين. ومع ذلك، فقد ارتدنا قليلاً من ذلك المستوى يوم الجمعة، لذا فإن السؤال الآن هو ما إذا كان هذا سوف يصمد أم لا؟ إذا اخترقنا ما دون المطرقة التي تشكلت منذ أسبوعين، فأعتقد أن هذا الزوج سوف يتجه نحو المستوى 145 ين. من ناحية أخرى، إذا تمكنا من البقاء فوق المستوى 150 ين، فمن المحتمل أن نستمر بالتحرك بشكل جانبي ذهاباً وإياباً بين المستوى 150 والمستوى 153.50 حتى الآن.
الرسم البياني اليومي لزوج العملات الجنيه البريطاني مقابل الين الياباني

الدولار الكندي/الين الياباني

قضى الدولار الكندي معظم الأسبوع بالتراجع مقابل الين الياباني ولكنه تعافى بعد ذلك بحدة. ما سيكون مثيراً للاهتمام هو سوق النفط وكيف يتصرف، لأنه سيكون له تأثير مباشر على ما يقوم به هذا الزوج. في الوقت الحالي، أرى أنه يتداول بين المقابض 86 و88، لذلك أعتقد أن هذا هو النطاق الذي لدينا لهذا الأسبوع. ومع ذلك، إذا اخترقنا فوق ارتفاعات الأسبوع الماضي، فمن المحتمل جداً أن يرتفع هذا السوق ويصل إلى المستوى 90 بعد ذلك.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الكندي مقابل الين الياباني

الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

قضى الدولار النيوزيلندي الأسبوعين الماضيين في محاولة للتعافي مقابل الدولار الأمريكي، وعلى الرغم من أنه كان هادئاً للغاية، إلا أن استقراره يعد علامة جيدة جداً. إذا اخترقنا فوق ارتفاع شمعة هذا الأسبوع، فمن المحتمل جداً أن نتجه نحو المقبض 0.74. إلى الأسفل، كان المستوى 0.6950 يمثل دعماً كبيراً خلال الأسبوعين الماضيين، لذلك إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون ذلك المستوى، فمن المحتمل أن نتجه نحو المستوى 0.68. من المرجح أن يتحرك هذا الزوج إلى جانب الرغبة بالمخاطرة.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.