التحليل اليومي للغاز الطبيعي: أسعار عقود الغاز الطبيعي ترتفع اليوم 16 أبريل 2021

أكرم عادل

ارتفع سعر عقود الغاز الطبيعي الآجلة خلال تعاملات الخميس، بعد صعود أقل من التوقعات للمخزونات الأمريكية من الخام.

أعلان
انخفاض أسعار النفط يتيح فرصًا تجارية رائعة!
ابدأ تداول النفط الآن!

حيث ذكرت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية أن مخزونات الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة ارتفعت 61 مليار قدم مكعب في الأسبوع المنتهي في التاسع من شهر أبريل، مقارنة بتوقعات كانت تشير لصعود 67 مليار قدم مكعب.

كما بلغ إجمالي مخزونات الغاز الطبيعي 1.845 تريليون قدم مكعب، وهو أقل 242 مليار قدم عن نفس الفترة قبل عام واحد، لكنه أعلى 11 مليار قدم مكعب عن متوسط الخمس سنوات.

وصعد سعر العقود الآجلة للغاز الطبيعي تسليم شهر مايو بنسبة 1.3% ليصل إلى 2.65 دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية في تمام الساعة 5:54 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

التحليل التقني اليومي لأسعار عقود الغاز الطبيعي الآجلة 16 أبريل 2021

ارتفعت أسعار عقود الغاز الطبيعي الآجلة (NATURAL GAS FUTURES) خلال التداولات الأخيرة على المستويات اللحظية، حيث حقق عقود الغاز الطبيعي الآجلة مكاسب يومية طفيفة حتى لحظة كتابة هذا التقرير بنسبة بلغت 0.98% مستقرة على سعر 2.684 وذلك بعد أن حقق مؤشر عقود الغاز الطبيعي الأجل في يوم أمس ارتفاع طفيف بلغ نحو 0.15% فقط، ليسير السعر في طريقه لتحقيق مكاسب لليوم السابع على التوالي.

حيث انه قد وجدت الأسعار دعماً من التوقعات الخاصة بطقس أكثر برودة من المعتاد في شرق ووسط غرب الولايات المتحدة، وانخفاض مستويات إنتاج الغاز الطبيعي خلال الأسبوع الماضي.

بالإضافة إلى ذلك، وصل سعر عقود الغاز الطبيعي الآجلة (NATURAL GAS FUTURES) في خلال جلسات التداول الأخيرة إلى إعادة اختبار مستوى المقاومة الحالي 2.612، وذلك وسط سيطرة موجة تصحيحية هابطة على المدى القصير، مع تأثره بكسر خط اتجاه رئيسي صاعد في وقت سابق.

وبالنظر إلى الغاز الطبيعي على المدى القصير من خلال إطار الرسم البياني التالي :

نجد أن عقود الغاز الطبيعي تتداول في نطاق عرضي متذبذب على المدى المتوسط، حيث تعتبر افضل الاهداف عند مستوى سعر 2.891، بالاضافة الي مستوي سعر، 3.312، كما تعتبر أفضل مستويات الشراء هي من أسعار 2.443، بالاضافة الي مستوي 2.174 ايضًا.
الرسم البياني اليومي للغاز الطبيعي

أكرم عادل

يملك أكرم خبرة في العمل في مجال الفوركس منذ عام 2008 ويعمل كمدرب ومحاضر للتحليلات الفنية واستراتيجيات التداول وأسس إدارة المخاطر ورأس المال. بالإضافة له خبرة في الكثير من الموضوعات المختصة في أسواق المال بالعديد من أشهر المواقع المتخصصة في هذا المجال ويستمر حتى اليوم في العمل مع عدد من المواقع بتوفير مقالات وتقارير يومية دقيقة ومحترفة.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.