التحليل الفني للذهب: يقوم الذهب باختراق المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم

 كريستوفر  لويس

ارتفع سوق الذهب قليلاً خلال جلسة الأربعاء واخترق خلال المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم، ولكنه تراجع قليلاً في نهاية الجلسة. مع تحييد جميع العوامل، يبدو أن المستوى 1800 دولار سيستمر بكونه حاجز مقاومة، ليس فقط بسبب وجود المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم ولكن بسبب حقيقة أننا قمنا بالبيع من هناك سابقاً. إذا تمكنا من تخطي ذلك المستوى، فأعتقد أن الذهب أمامه الكثير على الطريق في الاتجاه الصعودي.

أعلان

متوتر من تقلبات الأسواق؟ الذهب من افضل الملاذات الآمنة

  تداول الذهب الآن!

يجب أن نراقب أسواق السندات الأمريكية لأن العائدات بدأت تهدأ مرة أخرى، وهو بالضبط ما يحتاجه الذهب من أجل الازدهار. يساعد انخفاض الدولار الأمريكي أيضاً، وبالتالي يمكنك إلى حدٍ ما "تثليث" مركزك بهذه الطريقة. علاوة على ذلك، يجب أن تراقب حقيقة أننا نحاول الخروج من هذا "الضغط" الصغير بين المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً والمتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم، حيث رأيت ذلك كمنطقة تدعيم.

إذا قمنا بالاختراق ما دون المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً في الأسفل، فستكون هذه إشارة سلبية للغاية، خاصة إذا انتهينا بالاختراق ما دون أدنى المستويات التي تم تحقيقها عند المستوى 1725 دولاراً. عند هذه النقطة، من المرجح أن يتجه السوق نحو القاع المزدوج تحته والذي سيكون بوابة الانهيار الكامل. بعد قولي هذا، لا يبدو أننا سنفعل ذلك في أي وقت قريب. علاوة على ذلك، يجب أن تضع في اعتبارك أن شمعة جلسة التداول تقترب إلى حد ما من القمة، وهذا يعني عادةً أننا سنحصل على القليل من المتابعة.

عند الاختراق نحو الأعلى، سننظر إلى المستوى 1850 دولار كهدف، يليه المستوى 1875 دولار، ثم المستوى 1975 دولاراً. مع تحييد جميع العوامل، وربما يكون أداء الذهب جيداً إلى حدٍ ما على المدى الطويل، ويبدو أننا حاولنا على الأقل تكوين قاع مهم في الأسفل، وبالتالي أعتقد أن الذهب يبدو أكثر إيجابية خلال الأسبوعين الماضيين. على الرغم من أنني لن "أدخل بشكل كامل"، إلا أنني ربما أقوم بتوسيع نطاق المركز وأقوم بالإضافة إليه طالما أنه يعمل لصالحي. ضع في اعتبارك أن الذهب يميل إلى التقلب الشديد في بعض الأحيان، لذا احمِ حسابك وفقاً لذلك.
الرسم البياني اليومي للذهب
تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.