التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: يشير نمط الرأس والكتفين إلى إحتمالية حدوث ضعف

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف بيع عند 1.3900 (25 EMA).
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.3822 (قاع 22 أبريل / نيسان).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3978.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.3978 وأمر جني الأرباح عند 1.4050.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3900.

ارتفع زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي لليوم الخامس على التوالي حيث يستوعب السوق قرار سعر الفائدة الأخير الصادر عن لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية (FOMC). وقد ارتفع إلى 1.3978 ، وهو أعلى بنسبة 2٪ عن أدنى مستوى في أبريل.

قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي في بؤرة الاهتمام

ارتفع زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى هذا الأسبوع حيث لا يزال المستثمرون متفائلين بشأن الاقتصاد البريطاني. وجاء ذلك بعد أن كشفت البيانات أن البلاد في حالة تعافي أسرع مما توقعه معظم المحللين. وقد ارتفعت مبيعات التجزئة بينما ينمو قطاع الخدمات الحيوي بمعدل أسرع من المتوقع. كما أن أرقام العمالة أفضل نسبيًا مما هي عليه في البلدان الأخرى. لكن هذا يحدث على حساب الدين القومي للبلاد، والذي ارتفع بشكل حاد في الآونة الأخيرة.

كان التركيز الأكبر على زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي هذا الأسبوع هو قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي الذي صدر يوم الأربعاء. حيث ترك البنك أسعار الفائدة دون تغيير ولمح إلى أنها يمكن أن تبقى هناك لبضع سنوات أخرى. كما ستواصل شراء الأصول بمعدل 120 مليار دولار شهريًا في محاولة للمساعدة في التعافي.

جاء قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي المتشائم في وقت يسير فيه الاقتصاد الأمريكي على وتيرة تعافي أسرع. ارتفعت أرباح الشركات من معظم الشركات مثل Apple و Microsoft و Facebook و Tesla. كما نمت مبيعات التجزئة بنسبة 10٪ تقريبًا بينما ارتفع التضخم إلى أكثر من 2.5٪.

في وقت لاحق اليوم، سيتفاعل زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي مع التقدير الأول لبيانات الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي التي ستصدر في جلسة التداول الأمريكية. ويتوقع معظم الاقتصاديين أن تظهر البيانات أن الناتج المحلي الإجمالي نما بنسبة 2.5٪ في الربع الأول بعد ارتفاعه بنسبة 1.9٪ في الربع الأخير من العام الماضي. سيكون هذا النمو في الغالب بسبب ارتفاع الإنفاق الاستهلاكي بسبب حزمة التحفيز. كما ستنشر الولايات المتحدة أحدث بيانات مبيعات المنازل المعلقة ومطالبات البطالة الأولية.

توقعات لتداول زوج العملات الجنية الإسترليني/الدولار الأمريكى

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى اخترق في الإتجاه نحو الصعود بعد صدور قرار اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة. وارتفع إلى أعلى مستوى عند 1.3978، وهو أعلى مستوى منذ 20 أبريل. ويبدو أن هذا الزوج يشكل نموذج رأس وكتفين والذي عادة ما يكون إشارة على الهبوط. كما أنه أعلى قليلاً من المتوسطات المتحركة لـ 25 يومًا و 15 يومًا. علاوة على ذلك، تحركت فوق القناة الصغيرة في الإتجاه نحو الصعود الموضحة باللون الأسود. لذلك، قد يتراجع الزوج مع تلاشي السوق مع بيانات بنك الاحتياطي الفيدرالي الحذرة.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.